بالصور معلومات مثيره عن لتركية التي حجز لها رجل أعمال مصري تذاكر طائرةكامله

منذ 1 شهر
April 22, 2021, 6:31 am

بالصور معلومات مثيره عن لتركية التي حجز لها رجل أعمال مصري تذاكر طائرةكامله


أثارت عارضة الأزياء التركية شيماء صوباشي، الجدل في تركيا، بعد أن نشرت صورًا على حسابها بموقع الصور الشهير "إنستجرام"، معلّقة عليها بأن صديقها رجل الأعمال المصري محمد السالوسي اشترى لها ولابنتها مليسا جميع تذاكر طائرة ركاب، لعدم العثور على طائرة خاصة متاحة، لقضاء عطلة في "بالي" بإندونيسيا.


light-dark.net



ونشرت صوباشي التي تثير من حين لآخر الجدل في تركيا، صورًا على موقع "إنستجرام" تُظهر طائرة فارغة بالكامل، معلّقة: "لم يجد طائرة خاصة لنا، فحجز لنا طائرة ركاب بأكملها".

light-dark.net



ووجهت صوباني رسالة لرجل الأعمال المصري وقالت: "في شهر واحد أصبحت الشخص المفضل لدي في العالم كله! أحبك كثيرًا يا شريكي الثاني في كل شيء بعد ميليسا".


light-dark.net



وبرزت صوباشي في المجال العام التركي بعد ترشحها لجائزة"MISS TURKEY"، قبل أن تربطها علاقة برجل الأعمال والإعلامي التركي الشهير أجون إيلاجالي الذي تزوّجته وأنجبت منها ابنتهما مليسا.






light-dark.net



وانفصل الزوجان عام 2018، قبل أن تتعرّف صوباشي الملياردير المصري السالوسي، لتصبح تصريحاتها ومنشوراتها معه مثاراً للجدل مجددًا.


light-dark.net




light-dark.net



وذكرت وسائل إعلام تركية وقتها أن صوباشي خانت زوجها المنتج أجون كاي مع الممثل التركي شاتاي أولسوي.

واعتبر البعض أنّ سبب طلاقها هو خيانتها زوجها مع شاتاي.

ونفت شيماء إثر تواتر هذه الشائعات بهذا الشكل وربطها بمعرفتها للنجم التركي ووصفتها بالمزعجة.

وقالت: "صداقتي مع شاتاي أولوسوي معروفة تماما للمقربين مني، وربطها بخبر طلاقي أمر مزعج".

لكن وسائل إعلام تركية ذكرت أن الثنائي أولسوي وصوباشي تم رصدهما مؤخرًا في نادي ليلي بأمريكا، وأثار هذا الأمر جدلًا كبيرًا بين الجمهور.
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play