انهال عليها بـ17 طعنة حتى سقطت جثة|مفاجأة جديدة في جريمة الوراق

منذ 2 اسابيع
April 22, 2021, 4:32 pm

كشفت التحقيقات الأولية لنيابة الحوادث بمحكمة شمال الجيزة برئاسة المستشار عمرو عباس مدير النيابة، عن مفاجأة جديدة في واقعة قيام صاحب مقهى بقتل زوجته طعنًا بالسكين وقت الإفطار بسبب شكه في سلوكها بالوراق.





وأوضحت التحقيقات، أن المتهم يدعى "ابراهيم.ع.م" 37 عامًا وصاحب مقهى، ومتزوج من المجني عليها منذ 7 سنوات، ولديهما 4 أطفال، وكان دائم التعدي بالضرب على زوجته بسبب كثرة الخلافات والمشادات بينهما، وطلق زوجته 3 طلقات بعد نشوب مشاجرة بينهما وغادرت إلى منزل أهلها.
وأضافت التحقيقات، أن المتهم أراد العودة إلى زوجته مرة أخرى بعد وقوع الطلاق 3 مرات واحتاج إلى (مُحلل) مما جعله يقدم على الاتفاق مع شاب أن يقوم بدور المُحلل لأيام ويقوم بتطليقها لتعود إليه مرة أخرى ويتزوجان.
وتابعت التحقيقات، أن المتهم وزوجته عادا إلى بعضهما مرة أخرى، وبعد عدة أيام شك المتهم باستمرار العلاقة بين زوجته والمُحلل ووجود علاقة غير شرعية بينهما ومحادثات على الهاتف، الأمر الذي دفعه بالاعتداء عليها بالضرب وقت الإفطار أمس الأربعاء، ومزق جسدها 17 طعنة بواسطة "سكين" إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة.
وتلقى قسم شرطة الوراق بلاغا من الأهالي بمقتل ربة منزل، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة ربة منزل وبها عدة طعنات بلغت نحو 17 طعنة، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها بعد نشوب مشاجرة بينهما على الإفطار لشكه في سلوكها، فانهال عليها بـ17 طعنة حتى سقطت جثة هامدة، وتمكنت القوات من ضبط المتهم "إبراهيم.ع.م،" عاطل، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لشكه بتحدثها في الهاتف مع شاب، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play