دينا الشربيني تكشف عن نقطة ضعفها الوحيدة لأول مرة

منذ 1 شهر
April 22, 2021, 6:04 pm

دينا الشربيني تكشف عن نقطة ضعفها الوحيدة لأول مرة

خرجت الفنانة دينا الشربيني، لأول مرة و كشفت عن تفاصيل عديدة عن حياتها الشخصية، حيث كشفت أنها من الأشخاص الذين يخافون من مرور الوقت سريعاً، خاصة بسبب عملها في التمثيل.


و قالت: بخاف من الوقت جداً لأن التمثيل مهنة بتسرق الوقت والعمر، دايماً بحاول أفوق نفسي علشان الوقت ميسرقنيش، بس غصب عني بدخل في عمل فنى يستغرق ستة شهور وبعدها السنين بتعدي"، وفق (لها).






و أضافت" إنها تشعر بالخوف تجاه ما هو قادم، وما تعيشه الآن تعرفه، لكن ماذا سيحدث دائماً هذا ما تفكر فيه، وترى أن من نعم الله على الإنسان أنه لا يعرف المستقبل".
وأشارت إلى أنها تحمد الله دائماً على كل شيء حتى لو كان هذا الشيء يزعجها في الوقت الراهن لكن تقول دائما إن الله يأتي بكل خير والأفضل سيأتي، وهذا على مستوى حياتها الشخصية والعملية.

ويذكر أن دينا الشربيني، تشارك في رمضان 2021 بمسلسل "قصر النيل" من بطولة ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.


دنيا الوطن
 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play