(فيس بوك) يتحدى كلوب هاوس و يوقفه عند حده.. بهذه الميزات

منذ 3 اسابيع
April 22, 2021, 6:30 pm

 (فيس بوك) يتحدى كلوب هاوس و يوقفه عند حده بهذه الميزات

كشف موقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك) عن مجموعة من الميزات الصوتية الجديدة في إطار منافسته مع تطبيق (كلوب هاوس).

و تتضمن الميزات الجديدة؛ ميزة الغرف الصوتية الخاصة بالمحادثات المباشرة، إضافة إلى المقاطع الصوتية لمشاركة الرسائل الصوتية القصيرة مع ميزة بث جديد، و بالرغم من ذلك، لم يطلق الموقع هذه الميزات بعد، إلا أنه سيتم إطلاق ميزة "الغرف الصوتية" في الصيف القادم، وفق (العربية نت).






وميزة الغرف الصوتية هي الأكثر تشابهًا مع تطبيق كلوب هاوس التي ستسمح للمستخدمين بالمشاركة في المحادثات المباشرة على كل من (فيس بوك وماسنجر)، حيث أنه من المقرر قيام (فيس بوك) بإختبار الميزة داخل المجموعات وعلى مجموعة من الشخصيات العامة حتى يتمكنوا من مشاركة الأفكار مع جماهيرهم وإنشاء منتديات للنقاش.

و يعمل (فيس بوك) على ميزة البث الصوتي التي ستسمح للمستخدمين بتصفح وتنزيل والاستماع إلى البودكاست مباشرة من تطبيق (فيس بوك)، كما سيتمكن المستخدمون من الاستماع إلى المقاطع الصوتية أثناء فتح التطبيق.


دنيا الوطن
 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play