بالصوره وفاة أب وطفليه وإصابة زوجته في حادث مروع منذ قليل

منذ 1 شهر
April 23, 2021, 5:49 am

بالصوره وفاة أب وطفليه وإصابة زوجته في حادث مروع منذ قليل


لقي مواطن مصرعه وطفليه وأصيبت زوجته والطفل الثالث إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الدولي طنطا - كفر الشيخ بنطاق مركز قطور بمحافظة الغربية وتم نقلهم إلى مستشفى طوارئ جامعة طنطا.





وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطاراُ من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث مروري مروع على طريق طنطا - كفر الشيخ الدولي بزمام مركز قطور، ووجود وفيات ومصابين,
على الفور انتقلت القيادات الأمنية وتم الدفع بـ5 سيارات إسعاف وتبين انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الدولي طنطا - كفر الشيخ في زمام مدينة قطور بمحافظة الغربية.
وأسفر الحادث عن مصرع أب يدعي "شريف. ز" ومصرع طفلية وإصابة زوجته والطفل الثالث بكسور وكدمات ونزيف في المخ وبحالة سيئة وجميعهم مقيمين بقرية كنيسة دمشيت بدائرة مركز طنطا.
وجرى نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى ونقل المصابين إلى مستشفى طوارئ جامعة طنطا، وتم الدفع بأوناش المرور لرفع حطام الحادث وتسير حركة المرور بالطريق.
وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة وانتداب المعمل الجنائي.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play