بالصوره كارثه فى المعادى بسبب هاتف ابل

منذ 1 شهر
April 23, 2021, 7:28 am

بالصوره كارثه فى المعادى بسبب هاتف ابل


طلبت نيابة المعادي الجزئية، تحريات المباحث حول واقعة انفجار هاتف محمول ماركة «أبل» داخل منزل رجل الأعمال أحمد عكاشة، بمنطقة المعادي، بدون أسباب، ما نتج عنه إصابة نجله الطفل حمزة بكسر بالذراع الأيمن. 

يذكر أن رجل الأعمال، أحمد عكاشة والد الطفل حمزة كشف في وقت سابق لـ«النبأ» عن تفاصيل حادث انفجار هاتفه المحمول ماركة «أبل»، آخر إصدار له، برو Max12 داخل منزله بمنطقة المعادي جنوبي القاهرة، عقب وضعه على الشاحن الكهربائي بدون أي أسباب.

وقال «عكاشة» إنه كان جالسا برفقة أسرته في صالة منزله المشار إليه، بذات المنطقة، وفوجئ بعد وضع هاتفه على الشاحن بانفجار الهاتف، متابعًا: «ابني كان قاعد معانا وبمجرد حدوث صوت الانفجار وقف مفزوعا وأسرع خارج الصالة ما أدى لسقوطه على الأرض بسبب حالة الفزع التي انتابته من الصوت ومشهد انبعاث الأدخنة وشرر النيران من الهاتف نتج عنه حدوث إصابته بكسر ساقه الأيسر، وأيضا اشتعال النيران في مرتبة كانت متواجدة بالقرب من الهاتف».

وأضاف أنه توجه بنجله إلى المستشفى، وتم تجبيس يد الطفل، وتوجه إلى مكتب حماية المستهلك لتقديم شكوى ضد الشركة العالمية المنتجة لـ «أيفون» لكن وجد المكتب مغلقا، مؤكدا أنه سيتوجه لتقديم شكوى ضد الشركة وتحرير محضر بقسم شرطة المعادي لإثبات الواقعة.





وأشار إلى أن الهاتف هو أحدث إصدارات «أيفون»، الشركة العالمية، وأنه اشترى هذا الهاتف منذ شهر تقريبا، بمبلغ مالي قدره 36 ألف جنيه قبل انخفاض سعره إلى 28 ألف حاليًا، مؤكدا أنه سيتوجه خلال اليومين القادمين لتقديم الشكوى وتحرير محضر بالواقعة.

وحصل موقع «النبأ الوطني» على التقرير الطبي والأشعات الخاصة بالطفل حمزة نجل رجل الأعمال، المصاب عقب انفجار هاتف والده ماركة أبل بمنزله في المعادي.

وتبين من خلال التقرير الطبي والأشعات أن الطفل مصاب بكسر بالذراع الأيمن نتيجة ارتطامه بجسم صلب عقب سقوطه على الأرض.

وأكد والد الطفل حمزة، إنه تقدم بشكوى إلى جهاز حماية المستهلك ضد الشركة المصنعة للهاتف محل البلاغ، تحمل رقم W105735، مؤكدًا أنه توجه إلى فرع شركة «أبل» الكائن بمنطقة المعادي، لكنهم رفضوا أي حلول ودية، الأمر الذي اضطره للتقدم بشكوى لجهاز حماية المستهلك.

من جانبه، رد جهاز حماية المستهلك على الشكوى رقم W105735 المقدمة من رجل الأعمال المهندس أحمد عكاشة ضد شركة «أبل» على خلفية إصابة نجله الطفل «حمزة» بسبب انفجار هاتفه المحمول ماركة «أبل» باعتبارها الشركة المصنعة للهاتف.

وقال المهندس أشرف مجدي، مدير العلاقات العامة والإعلام لجهاز حماية المستهلك، في تصريحات خاصة لـ«النبأ»، إن رجل الأعمال، تقدم بشكوى للجهاز ضد شركة «أبل»، يوم 21 مارس الماضي، موضحًا أن الجهاز طلب من الشاكي يوم 25 من نفس الشهر (مارس) إرفاق المستندات الخاصة بالشكوى (الفاتورة الضريبية الخاصة بالهاتف، والضمان) أو أي مستند يفيد الشكوى، لكن الشاكي لم يتقدم بإي مستندات تفيد الشكوى حتى الآن.

وأكد مدير العلاقات العامة والإعلام لجهاز حماية المستهلك، أنه جاري حفظ الشكوى لعدم استيفاء المستندات والأوراق المطلوبة.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : النبأ





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play