بالصور كشف تفاصيل وفاة ممرضة بشكل مفاجئ في دسوق

منذ 1 شهر
April 23, 2021, 3:10 pm

بالصور كشف تفاصيل وفاة ممرضة بشكل مفاجئ في دسوق

 

كانت تمارس عملها بشكل طبيعي، داعبت زملائها وبعض المرضى المعزولين بالمستشفى قبل الانتهاء من الـ« نوبتاجية»، داخل مستشفى حميات دسوق بمحافظة كفر الشيخ، تركتهم متوجهة لطفليها الصغيرين، وفجأة بعد ساعات قليلة أخبرت أسرتها إدارة المستشفى بوفاتها بشكل مفاجئ، لتترك حزناً شديداً في نفس أسرتها الصغيرة وأسرة المستشفى.

light-dark.net

« كانت محبوبة من الكل، وبتشوف شغلها بشكل أكتر من الممتاز، وكانت في النبطشية يوم الحد وسلمت على زمايلها وقعدت تضحك وتهزر كعادتها، وروحت بيتها بعد الانتهاء من النبطشية، وفجأة وهي بتعمل شغل البيت اتوفت، ومكنتش تعبانة ولا أي حاجة»، بهذه العبارات لخص الدكتور شومان ربيع، مدير مستشفى حميات دسوق، قصة وفاة «ميس ناني عبد الفتاح»، الممرضة التي توفيت بشكل مفاجئ.

ربما كانت الممرضة هادئة الطباع بشوشة الوجة، تشعر بالموت وبقرب الأجل، منذ فترة، ماجعلها تجرى اتصالات هاتفية بزملائها في العمل، فجر يوم وفاتها، خلدت للنوم فجراً، واستيقظت وأيقظت طفليها، وبدأت في أعمالها المنزلية إذ سقطت أرضاً فأغشي عليها أثناء قيامها بالأعمال المنزلية، وفق زميلاتها في مستشفى حميات دسوق.

light-dark.net

« كانت بتضحك معانا في النبطشية، وخلصت وراحت بيتها، واتصلت بينا الفجر تسلم علينا وتطمن على أحوالنا في المستشفى، وبعدين فوجئنا زوجها يخبرنا بوفاتها فجأة، مش مصدقة كانت أكتر من أخت وصديقة، وشايلة همنا كلنا، وبتساعدنا رغم ظروفها الصعبة، بس هي كانت حاسة بالموت من فترة، وبتقول نفسي أسيب لعيالي حاجة، ربنا يرحمها سببت لينا كلنا صدمة، الصعب إن الإنسان يبقى بينا وفي لحظات نتفاجئ بموته، صحتها كانت كويسة مكنتش بتعاني من أي مرض»، وفق زميلتها نادية الرويني.

وكرمت رئيس مركز ومدينة دسوق، المهندسة عايدة ماضي، الممرضة الراحلة قبل أيام لتمزيها في العمل، ثم نعتها بكلمة مؤثرة على صفحتها على« فيس بوك»، قائلة،« طبتى حية و طبتى ميتة وطابت ذكراكى للهم يارحمن الدنيا والأخرة ورحيمهما أسألك أن ترحمها رحمة تسكنها بها فسيح جناتك».

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play