خلال الايام المقبلة وزيرة الصحة تحذر المصريين من امر خطير سيحدث

منذ 1 اسابيع
April 24, 2021, 5:00 pm

خلال الايام المقبلة وزيرة الصحة تحذر المصريين من امر خطير سيحدث

كتب حسين دسوقى

دعت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، المواطنين إلى ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية بشكل جدي خاصة في أماكن التجمعات للإفطار والسحور، موضحة: "هي عادات لكننا في وقت وبائي والزيادة في الإصابات بفيروس كورونا متوقعة".






وقالت "زايد" خلال لقائها على قناة "إكسترا نيوز": "لا يجب علينا ترك أهلنا وكبار السن مصابين بكورونا حتى تتدهور حالاتهم الصحية”، موضحة أن الأمر لا يقتصر على قلة الوعي لأن هذا الأمر منتشر في كل الطبقات والمحافظات.
وأشارت إلى ضرورة الاتصال على رقم 1440 للاستشارات الطبية الخاصة بكورونا والتي يمكن من خلاله إرسال البروتوكول العلاجي مجانا حتى المنزل، منوهة إلى أن مصر لديها بالفعل زيادات في أعداد كورونا ولكنها زيادة مستقرة تحدث اسبوعيا نتيجة التجمعات.
وأكدت وزيرة الصحة أن هناك زيادة في أعداد المصابين بفيروس كورونا من قبل شهر رمضان، متوقعة أن تكون هناك زيادة مفاجأة من حيث عدد الإصابات في الوقت الحالي.


 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play