بعد زيادة أسعار الوقود .. المحافظون يرفعون شعار لازيادة بتعريفة الركوب

منذ 7 شهر
April 24, 2021, 5:12 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بعد زيادة أسعار الوقود المحافظون يرفعون شعار لازيادة بتعريفة الركوب

إجراءات مكثفة اتخذها المحافظون بالمحافظات المختلفة بعد إعلان لجنة التسعير للمنتجات البترولية بوزارة البترزل ارتفاع طفيف بأسعار البنزين فقط، لمتابعة المواقف العمومية ووسائل النقل الجماعى الداخلى أو الخارجى بمحافظاتهم لمنع التلاعب بتعريفة الركوب من قبل قائدى المركبات، والتأكيد على أن التعريفة ثابتة كما هى ولا زيادة بها، مناشدين الأهالى بالتواصل مع الخطوط الساخنة التى تم تخصيصها لسرعة التعامل الفورى مع أصحاب تلك المركبات.

light-dark.net

جانب من جولة المحافظ بالمواقف
وكانت قررت لجنة التسعير التلقائى لأسعار المنتجات البترولية، رفع أسعار الوقود الجديدة للربع السنوى "أبريل، يونيو" ارتفاعا طفيفا بقيمة 25 قرشا عن الأسعار التى تم العمل بها فى الربع "يناير، مارس"، وذلك اعتبارا من صباح اليوم الجمعة، والتى تضمنت تحديد 650 قرشا /لتر بنزين أوكتين 82، و775قرش/لتر بنزين أوكتين 92، و875 قرش/لتر بنزين أوكتين 95.

light-dark.net

جانب من جولة المحافظ
كما تضمن قرار لجنة التسعير التلقائى للوقود والبنزين تثبيت أسعار السولار والكيروسين وعدم رفعها، لذلك لن تتأثر تعريفات النقل الخاصة بالبضائع، بجانب تثبيت أسعار السولار والمازوت، والإبقاء عليها وعدم تحريكها خلال التسعير الحالى، وأقرت بثبات أسعار السولار فى السوق المحلية.
محافظ القليوبية: لا زيادة في أسعار تعريفة الأجرة للنقل الجماعي

light-dark.net

خلال حملة المحافظ
فى البداية تابع عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، سير العمل بمواقف سيارات الأجرة والنقل للخطوط الداخلية والخارجية بعد قرار لجنة تسعير المنتجات البترولية، حيث كلف المحافظ المهندس علي يوسف أبو عقيل السكرتير العام المساعد بالتنسيق مع العميد أمجد محفوظ مدير مرور القليوبية، ومحمد الهادى مدير عام مشروع المواقف بمتابعة ثبات أسعار تعريفة الركوب للمواطنين سواء النقل الداخلي أو الخارجي، مشددا على أن أي زيادة من جانب أى من السائقين في الأسعار سوف يعرضهم للمسائلة القانونية.

light-dark.net

متابعة تعريفة الركوب بمواقف القليوبية
وناشد المحافظ، المواطنين بالتواصل مع غرفة عمليات المحافظة لتقديم أي شكوي في حالة أي زيادة في تعريفة الركوب لجميع الخطوط الداخلية والخارجية تنفيذا لقرار المحافظ بعدم الزيادة وثبات الأسعار، وذلك على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع وهي رقم  01220055008، بغرفة إدارة الكوارث والأزمات بالمحافظة ورقم الخط الساخن الخاص بغرفة عمليات المحافظة (114) أو رسائل الواتس آب (01119992624- -01555573040).
محافظة بنى سويف: لا زيادة فى تعريفة الأجرة بعد قرار تحريك أسعار الوقود

light-dark.net

متابعة للمواقف
فيما أكدت محافظة بنى سويف أنه لا توجد أى زيادة فى أسعار تعريفة الأجرة على مستوى كافة خطوط سير سيارات الأجرة بدائرة المحافظة، وذلك بعد قرار تحريك أسعار الوقود.

light-dark.net

محافظ القليوبية يتابع تعريفة الركوب بالمواقف
وفى هذا السياق تقوم الأجهزة المعنية بالمحافظة تنفيذا لتوجيهات المحافظ الدكتور محمد هانى غنيم بمواصلة جهود ضبط الخدمة بالمواقف سيارات الأجرة وإجراءات تطبيق القانون حيال أية مخالفات فى هذا الشأن.





جولة لمحافظ كفر الشيخ بالمواقف للتأكد من الالتزام بالتعريفة وارتداء الكمامات

light-dark.net

تفقد المحافظ للموقف الجديد
وبدوره تفقد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب المحافظ، الموقف الجديد والموقف القديم، لمتابعة التزام السائقين بالتعريفة وعدم زيادة الأجرة، سواء بالنسبة للسرفيس أو النقل الجماعى وسيارات الأجرة بين المراكز والمحافظات، مشدداً على التزام السائقين والمسافرين بارتداء الكمامات ، حفاظا على صحة الركاب، وعدم انتشار فيروس كورونا المستجد.

light-dark.net

محافظ القليوبية يقود حملة بمواقف القليوبية
جاء ذلك بحضور أحمد السماح المتحدث الرسمى للمحافظة، واللواء حاتم فايد مدير عام الإدارة العامة لمشروع سيارات الأجرة بكفر الشيخ، والعميد سامح العزب وكيل إدارة المرور.
كما شدد محافظ كفر الشيخ، على وضع الملصق الخاص بخط سير السيارة وتعريفة الأجرة على زجاجها، ليكون معلوماً لدى المواطن وتنظيم وقوف السيارات داخل المواقف بما يضمن سهولة حركة المواطنين ودخول وخروج السيارات، كما قرر سحب رخصة سيارة نصف نقل وجدها تمر داخل الموقف الجديد بين سيارات الأجرة، كما وجه المحافظ بتخصيص سيارة إسعاف للتواجد بالموقف، وسيارة خاصة بإدارة المواقف لمتابعة حالات الطوارئ.

light-dark.net

محافظ كفر الشيخ يتابع الالتزام بالمواقف
وكان قد أعلن اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، أنه بعد رفع أسعار البنزين" 80.92.95 " وفى ضوء ما جاء من لجنة التسعير التلقائ للمنتجات البترولية فلن يتم رفع أى من تسعيرة الأجرة للسرفيس والنقل الجماعى والأجرة على جميع الخطوط، موجهاً إدارة المرور بتنظيم حملات على جميع الطرق وفى المواقف لمراقبة تعريفة الأجرة والتأكيد مشددا على جميع السائقين بوضع الملصق الخاص بخط سير السيارة وتعريفة الأجرة على زجاج السيارة.
محافظ البحيرة يوجه باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين لتعريفة الأجرة

light-dark.net

محافظ كفر الشيخ يشدد على الالتزا بارتداء الكمامات
وفى هذا السياق أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، أنه لا زيادة فى أسعار المواصلات من ميكروباص والتاكسى والسرفيس، وسيتم العمل بنفس التعريفة المعمول بها حاليا مع متابعة المرور والوحدات المحلية والمواقف إلتزام جميع وسائل المواصلات والأجرة على مستوى كافة خطوط السير بدائرة المحافظة.
يأتى ذلك عقب قرار لجنة التسعير التلقائى لأسعار المنتجات البترولية، بوزارة البترول رفع أسعار الوقود الجديدة للربع السنوى "أبريل، يونيو " ارتفاعا طفيفا بقيمة 25 قرشا عن الأسعار، التى تم العمل بها فى شهرى يناير ومارس وذلك اعتبارا من صباح اليوم.
ووجه محافظ البحيرة كافة الأجهزة المعنية بالمحافظة خاصة المرور والوحدات المحلية والمواقف باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
محافظ قنا : لا زيادة في تعريفة المواصلات عقب زيادة أسعار الوقود

light-dark.net

محافظ كفر الشيخ يضبط سيارة نصف نقل داخل موقف كفر الشيخ القديم
فيما كلف اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، مسئولى المواقف وإدارة المرور بمتابعة مواقف سيارات السرفيس والأجرة، للتأكد من عدم استغلال السائقين للمواطنين، وعدم زيادة تعريفة الركوب لسيارات النقل الجماعى والسرفيس والتاكسي مع ضرورة وضع الملصق الخاص بسيارت السرفيس والمتضمن خط السير والأجرة المقررة مع وضع  خطة مرورية تمنع التكدس فى الشوارع والميادين الرئيسية مع ضمان سير الحركة المرورية بسهولة.
كما وجه محافظ قنا، مسئولى التموين بالاشتراك مع إدارة مرور قنا بتكثيف الحملات التفتيشية بشكل يومى  والتعامل بكل حسم مع أى مخالفة أو محاولة سائقى السرفيس والتاكسى زيادة تعريفة الركوب المقررة بما يضر بمصلحة المواطنين.

light-dark.net

محافظ كفر الشيخ يناشد المواطنين الالتزام بالكمامات
وأوضح محافظ قنا، أنه لا زيادة في تسعيرة المواصلات الداخليه مع ثبات أسعار المواصلات التي تربط بين المحافظة والمحافظات الأخرى وذلك لثبات أسعار السولار  كما أنه سبق وأن تم خفض أسعار الوقود دون تخفيض تعريفة المواصلات، مؤكدا أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد السائقين المخالفين، لضمان عدم استغلال المواطنين برفع قيمة تعريفة الركوب دون مبرر.
وأضاف الداودي أنه فور إعلان تحريك أسعار المحروقات والمواد البترولية تم تفعيل دور غرف العمليات بمراكز ومدن المحافظة المختلفة وربطها بغرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة لمتابعة حركة البيع بهدف حماية المستهلك.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play