احذرو ... إصابات كورونا في هذه المحافظة المصرية تنذر بكارثة

منذ 1 شهر
April 24, 2021, 5:24 pm

احذرو . إصابات كورونا في هذه المحافظة المصرية تنذر بكارثة

كتب : سعاد الديب
أثار إعلان احتلال محافظة بورسعيد المركز الثانى ضمن الأعلى إصابة بفيروس كورونا، حالة من القلق بين المواطنين الذين طالبوا المحافظ بضرورة اتخاذ إجراءات مشددة بإغلاق المقاهى والكافتيريات ومراكز الشباب والمولات التجارية، خاصة أن الفترة القادمة ستشهد إقبالا كبيرا على شراء ملابس العيد والتنزه.





كما طالب الأهالي، المحافظ، بضرورة التنسيق مع مديرية التعليم لوضع رؤية للامتحانات بالمدارس حتى لا تخرج الأزمة عن حدود السيطرة.
يذكر أن مستشفيات بورسعيد ما زالت قادرة على استيعاب حالات الإصابة إلا أن استمرار زيادة الأعداد سوف يستلزم إقامة مستشفيات ميدانية وعزل المرضى بالمدينة الشابية والمدن الجامعية.

ورصد "أهل مصر" تقديم الشيشة بعدد من المقاهى والكافتيريات واستمرار عمل البلاى ستيشن طوال الليل.

وأكد مصدر مسؤول بالمحافظة أن بورسعيد تودع يوميا ما بين 7 و8 أشخاص بسبب فيروس كورونا وهو ما يعتبر معدلا عاليا جدا بالنسبة لعدد السكان، كما لم تشهده المحافظة فى بداية الجائحة.
وبلغ عدد وفيات كورونا اليوم السبت 8 حالات، منها 4 حالات بمستشفى الحياة "بورفؤاد سابقا"، و 4 حالات من مستشفى المبرة.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play