أسرار لا تعرفها عن ياسمين صبري فنان نصحها بترك التمثيل وأبو هشيمه ليس الاول

منذ 7 شهر
April 24, 2021, 8:45 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أسرار لا تعرفها عن ياسمين صبري فنان نصحها بترك التمثيل وأبو هشيمه ليس الاول


ياسمين صبري ممثلة مصرية شابة من مواليد الإسكندرية. متميزة دومًا بإطلالاتها الأنيقة على السجادة الحمراء. بالرغم من أن طموحها الأول كان أن تصبح إعلامية ناجحة وأن تصل إلى العالمية مثل مقدمة البرامج الشهيرة أوبرا وينفري حيث عملت في البداية كمراسلة لقناة الحياة المصرية، إلا أن القدر قادها لتصبح واحدة من أبرز الممثلات الشابات في الساحة الفنية المصرية والعربية.


بدايتها
ياسمين صبري مواليد 21 يناير 1988 (العمر 33 سنة).
بدأت مسيرتها الفنية عام 2014 من خلال مسلسل (جبل الحلال) ثم توالت أعمالها الفنية.
اختيرت ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد هي الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة.


نشأت في الإسكندرية، فوالدها أشرف صبري يعمل طبيبًا بإحدى المستشفيات الكبرى بالأسكندرية.
وقبل التمثيل والشهرة بدأت بالعمل كمراسلة في إحدى القنوات الفضائية، وبعد فترة تركت عملها كمراسلة، وشاركت في مسابقة ملكة جمال مصر "ميس إيجيبت" لكن لسوء الحظ، تم إلغاء المسابقة لعدم وجود ممولين لها.





بعد ذلك، تلقت ياسمين اتصالا من إحدى الشركات العاملة في مجال الإعلانات، وطلبت منها أن تعمل كموديل لأحد الإعلانات، قررت ياسمين أن تقبل بعرض الشركة وتقتحم مجال الإعلانات، وبالفعل عملت الفنانة ياسمين صبري كموديل في الإعلانات لفترة محدودة.

نصيحة محمود عبد العزيز
حكت الفنانة ياسمين صبري عن ذكرياتها أثناء تصوير مسلسل "جبل الحلال" مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز، وقالت إن انطباعه الأول عنها كان نصحها بعدم التمثيل بسبب متاعب المهنة، وأنه كان مؤيد لفكرة احترافها التمثيل ويرى أن عملها بالتمثيل أشبه بالتواجد في المكان الخطأ.
أوضحت أنها كانت تلجأ إلى محمود عبد العزيز لكي ينصحها ويوجهها، لأنها كانت تعتبره مثل أحد أفراد عائلتها، خاصة أنهما ينتميان إلى مدينة الإسكندرية.
أضافت ياسمين صبري أن الفنان الراحل محمود عبد العزيز كان يستمتع عندما تفلت منها كلمات باللهجة السكندرية لاعتزازه بمدينته، وكان يحرص على توجيه النصائح لها بشكل مستمر في كواليس تصوير مسلسل "جبل الحلال" الذي جسدت فيه شخصية ابنته.


حياتها الخاصة
تزوجت قبل دخولها عالم التمثيل عام 2012 ، حيث كشفت ياسمين في إحدى مقابلاتها التلفزيونية، أن اسم زوجها الأول وهو "محمد"، وأنه طبيب يهوى ممارسة الرياضة، كما أوضحت بأنها تعرفت إليه نتيجة عمل والدها الطبيب بالمستشفى نفسها، وأنه كان متزوجاً في الوقت ذاته ولديه أولاد، وأنه يكبرها بسنوات، وبعدها انفصلا، كما كشفت أنها تزوجت منه قبل دخولها المجال الفني، ثم بعد ذلك بدأت خطواتها الفنية الأولى.


تزوجت من رجل الاعمال المصري أحمد أبو هشيمة في 2020 في حضور أُسري فقط، وسيطرت حالة من الهدوء والعائلة علي كتب الكتاب، وغاب نجوم الفن والمجتمع، بسبب ظروف الإجراءات الصحية المتبعة لفيروس كورونا.

نقلا عن اوبرا نيوز
 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play