عاجل من الأرصاد بشأن طقس الساعات المقبلة

منذ 3 اسابيع
April 26, 2021, 10:17 am

عاجل من الأرصاد بشأن طقس الساعات المقبلة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، منذ قليل، عن رصد الأقمار الصناعية حركة نشاط الرياح، حيث تكون مثيرة للأتربة في سماء القاهرة وباقي محافظات شمال الصعيد مع دخول الهواء البارد وعليه تبدا درجات الحرارة في الانخفاض بعد أن سجلت درجة الحرارة الفعليه علي القاهرة اليوم ٣٧ درجة.


وحذرت الهيئة المواطنين، حيث تكون رياح مثيرة للرمال ممما تؤدي الي خفض مستوى الرؤية الأفقية الى ٣٠٠٠متر.

 
وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس ليوم غدا الاثنين، اليوم الرابع عشر من أيام شهر رمضان المعظم، حيث يشهد انخفاضا ملحوظا فى درجات الحرارة، ويسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى معتدل على السواحل الشمالية، حار على شمال الصعيد وجنوب سيناء، شديد الحرارة جنوب الصعيد.





وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس لطيف على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، معتدل على جنوب البلاد.

وأوضحت الهيئة، أن غدا الاثنين، يشهد نشاطا للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى الوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب البلاد وجنوب سيناء.

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدا الإثنين، القاهرة الكبرى العظمى 29 درجة والصغرى 15 درجة والوجه البحرى العظمى 29 درجة والصغرى 15 درجة والسواحل الشمالية الغربية العظمى 22 درجة والصغرى 16 درجة، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء العظمى 24 درجة والصغرى 15 درجة، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر العظمى 32 درجة والصغرى 23، وشمال الصعيد العظمى 30 درجة والصغرى 21، وجنوب الصعيد العظمى 40 درجة والصغرى 28 درجة.

 

light-dark.net


 
     هذا الخبر منقول من : جريده الفجر






اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play