بالصورة نزيف حاد يداهم فنانة شهيرة .. مش شايفة ادعوا لي

منذ 1 شهر
April 26, 2021, 8:36 pm


بالصورة نزيف حاد يداهم فنانة شهيرة   مش شايفة ادعوا لي

نشرت الفنانة نادية العراقية تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك تعلن فيه عن اصابتها بنزيف حاد فى العين. 
وقالت نادية العراقية : “نزيف حاد في عيني اليمين دي تبقى العملية الرابعة مش شايفة ادعوا لي لا حول ولا قوه إلا بالله”.
يأتى بعد أيام قليلة من شائعة وفاة نادية العراقية حيث خرج ابنها ادهم عن صمته وكشف حقيقة الامر ورد على الشائعة التي انتشرت حيث نشر صورة تجمعه بوالدته عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك".





وعلق على الصورة :"بسم الله الرحمن الرحيم، يَٰٓأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءَامَنُواْ ٱجْتَنِبُواْ كَثِيرًا مِّنَ ٱلظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ ٱلظَّنِّ إِثْمٌ ۖ وَلَا تَجَسَّسُواْ وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضًا ۚ أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ ۚ وَٱتَّقُواْ ٱللَّهَ ۚ إِنَّ ٱللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ".
وأضاف :"الحمد لله أنا أمي بخير، شكرا لكل حد اهتم وكلمني، فوق راسي"، متابعا :"طبعا الللي قال الخبر ده وساعد في نشره أقرأ الآيه كويس، ربنا يهديك".

وتشارك الفنانة نادية العراقية مع الفنان على ربيع فى مسلسل “احسن اب” والذى يعرض حاليا بدراما رمضان. 
وينافس الفنان على ربيع فى رمضان  بمسلسل أحسن أب، حيث يعد أحد الأعمال الكوميدية القليلة التى تعرض هذا العام فى رمضان ويحتوى على 15 حلقة، ويأمل على ربيع أن يحقق مسلسله الجديد نجاحا كبيرا خاصة أنه يخوض لأول مرة هذه التجربة الخاصة بـ 15 حلقة ويظهر فيه بشكل مختلف عن الأعمال التى قدمها من قبل.
قصة مسلسل أحسن أب
مسلسل أحسن أب تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول أحد الآباء الذي قام بتربية ابنه، وبشكل كوميدي يستعرض خلال 15 حلقة علاقتهما معا وكيف وقفا أمام الكثير من الصعوبات بشكل قوي وبه نوع من الجذب، خاصة أن الأب يقرر خوض مسابقة أحسن أب.
العمل يلقي الضوء حول هذه العلاقة القوية بين الطرفين، وكيف كل منهما يساعد الآخر في حياته، وتم الاستقرار على تقديم العمل في 15 حلقة لتفادي المط والتطويل في السيناريو وتقديم وجبة دسمة من الدراما والكوميديا والتشويق.
أبطال مسلسل أحسن أب 
مسلسل أحسن أب يشارك في بطولته، بجانب علي ربيع، كارولين عزمي وسامي مغاوري، تأليف سيناريو وحوار محمد محمدي وأحمد محيي وإخراج معتز التوني.

light-dark.net

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play