يصدم «مصمم أزياء» محمد رمضان ويطالبه بـ ثمن بدلتين وبالطو لم يدفعهم

منذ 3 اسابيع
April 27, 2021, 1:44 am

 يصدم «مصمم أزياء» محمد رمضان ويطالبه بـ ثمن بدلتين وبالطو لم يدفعهم
فجر مصمم الأزياء الشهير أشرف فجلة، مفاجأة بالكشف عن عدم دفع الفنان محمد رمضان، ثمن ملابس حصل عليها منه وهي بدلتين وبالطو، منذ عامين.


وقال مصمم الأزياء، فى فيديو له عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" إنه قبل عامين صمم للفنان محمد رمضان نحو 3 بدل وبالطو و4 "صديري" ظهر ببعضها خلال كليب أغنية "مافيا" وأول حفلة له بالساحل الشمالي وحتى الآن لم يحصل على مستحقاتهم المالية.


وأضاف: "تواصلت مع مكتبك أكتر من مرة وبعت لمدير أعمالك تجاهلني أنا بعذر إنك مشغول لكن حبيت أوصل صوتي بشكل مباشر بأني مش عارف أتواصل معاك لو سمحت ليا حسبة صغيرة عندك ممكن تكون بسيطة بالنسبة ليك لكن رقم عندي وأنا محتاج كل جنيه".



وتابع أشرف أن مدير أعمال محمد رمضان تجاهل كل رسائله واتصالاته ومر قرابة العامين دون طلب أي عمل جديد أو غلق الحسابات بينهم، معاودا طلبه: "محتاج كل جنيه دلوقتي أرجو مشكورا الرد عليا لأنه غصب عني وعندي ظروف".

واختتم، حديثه قائلا إنه محتفظ بكل الصور الخاصة بأعماله مع الفنان محمد رمضان، فضلا عن الرسائل العديد التي بعثها إلى مدير أعماله والتي قوبلت بالرفض.








نقابة المهن التمثيلية


على جانب آخر، أصدر مجلس نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، بياناً بشأن أزمة مشهد تقليد الفنان إسماعيل ياسين ضمن أحداث مسلسل "موسى" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان.


وأكد مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية أن المساس برموز مصر الفنية هو أمر مرفوض شكلا وموضوعا لأنه بمثابة تشويه للريادة المصرية في تاريخ الفنون، كما يعد تشويها للشخصية المصرية التي شكل الإبداع الفني جانبا هاما من سماتها وخصوصيتها منذ فجر التاريخ "


وأضاف البيان: "إن نقابة المهن التمثيلية تلقت شكوي مقدمة من اسرة الفنان الراحل اسماعيل ياسين ، اسطورة الكوميديا المصرية، بشأن تضررها من تقديم شخصية اسماعيل ياسين بشكل غير لائق، في الحلقة الثانية عشر من مسلسل موسى".


وتابع البيان: "وفي ضوء ذلك قام مجلس نقابة المهن التمثيلية على الفور بتشكيل لجنة رفيعة المستوى لفحص هذه الشكوي المقدمة من اسرة الفنان الكبير اسماعيل ياسين ، لرفع تقرير عاجل لمجلس إدارة النقابة ليتثني له اتخاذ قراره بشأنها".
فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play