وردنا الان بالصور العناية الالهية ويقظة سائق قطار تمنع كارثة بأسوان

منذ 2 شهر
April 27, 2021, 2:00 pm

وردنا الان بالصور العناية الالهية ويقظة سائق قطار تمنع كارثة بأسوان

جرار قصب يقتحم سور السكة الحديد بأسوان ويقظة سائق القطار تمنع كارثة صور


أنقذت العناية الإلهية ركاب قطار النوم 86 القادم من القاهرة فى طريقه إلى محطة أسوان، وفى منطقة زراعية لاحظ قائد القطار توقف جرار زراعى يجر خلفه مقطورة قصب سكر واقتحم الحاجز الأسمنتى لسور السكة الحديد، ليضطر السائق للتوقف ومنع الكارثة.

light-dark.net


جرار زراعى يقتحم شريط السكة الحديد بأسوان 





تفاصيل الواقعة، بدأت عندما تلقى المهندس مجدى عبد المنصف، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الجنوبية للسكة الحديد، إخطاراً من محمد ركابى مفتش قسم حركة أسوان، يفيد أنه أثناء مرور قطار النوم 86 "القاهرة – أسوان" بمنطقة الغابة الكبيرة بمركز دراو محافظة أسوان، تفاجأ سائق القطار خالد الليثى، باقتحام جرار زراعى يجر خلفه مقطورة محملة بمحصول قصب السكر، للحاجز الخرسانى لسور السكة الحديد وتوقف على القضبان وتعطل بعد أن فقد قائد الجرار السيطرة عليه.

light-dark.net


جرار زراعى يقتحم شريط السكة الحديد بأسوان 
وعلى الفور، اضطر سائق القطار إلى التوقف وإنقاذ حياة ركاب قطار النوم من الاصطدام بجرار القصب الذى اقتحم شريط السكة الحديد دون وجود مزلقان أو منطقة عبور، وانتقل إلى موقع الحادث رئيس المنطقة الجنوبية للسكة الحديد والمهندسين والفنيين المسئولين لإعادة تسيير الحركة التى استأنفت مرة أخرى بعد توقف استمر لنحو ربع ساعة تقريباً.

light-dark.net





 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play