بعد أن أبدوا استياءهم الشديد .. محمد رمضان يصالح أسرة إسماعيل ياسين

منذ 2 اسابيع
April 28, 2021, 9:16 pm

 بعد أن أبدوا استياءهم الشديد محمد رمضان يصالح أسرة إسماعيل ياسين





شهدت حلقة اليوم، من مسلسل "موسى"، بطولة الفنان محمد رمضان، محاولة فريق العمل بإجراء صلح مع أسرة الفنان الراحل إسماعيل ياسين، بعد أن أبدوا استياءهم الشديد من سخرية محمد رمضان من والدهم في حلقة سابقة، وطالبوا بالاعتذار، أو اللجوء لساحات القضاء.
وظهر الممثل الشاب الذي لعب دور إسماعيل ياسين، باعتباره نصاب يقلد الفنان الراحل ليضحك على أصحاب المحلات لشراء ما يريد دون مقابل، فيما ظهرت الفنانة سمية الخشاب إحدى بطلات العمل، لتعلن تعرضها للنصب على يديه أيضا، وتهكمت عليه بأنه فشل في تقليد فنان كبير بحجم إسماعيل ياسين.
وأبدى موسى (محمد رمضان) جهله التام بالسينما وبالفنانين، فاصطحبته لمشاهدة أحد أفلام الفنان الراحل، وظل يضحك بقوة.
وينتظر فريق عمل المسلسل ردود فعل ورثة الفنان إسماعيل ياسين، لمعرفة إذا تم ترضيتهم بهذا الشكل، في حين ربح الفنان محمد رمضان كعادته سباق السوشيال ميديا، حيث أصبح ترند وحديث مواقع التواصل الاجتماعي طول الأيام الماضية، بعد أن واجه المسلسل حالة من التجاهل الشديد منذ بداية الموسم.
المسلسل تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة وشارك في البطولة كل من سيد رجب وصبري فواز ورياض الخولي ويذاع علي قنوات dmc.

هذا الخبر منقول من : الشروق





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play