هيئة ​الأرصاد تحذر المواطنين من طقس شديدة الحرارة حتى منتصف الأسبوع المقبل

منذ 2 اسابيع
April 29, 2021, 12:32 am

هيئة ​الأرصاد تحذر المواطنين من طقس شديدة الحرارة حتى منتصف الأسبوع المقبل






تتعرض البلاد إلى موجة من الطقس شديد الحرارة بداية من اليوم الخميس حتى منتصف الأسبوع المقبل؛ لتواصل ارتفاعها تدريجيا حيث ترتفع درجات الحرارة لتكون أعلى من معدلاتها خلال هذا الوقت من العام لتسجل درجة الحرارة على القاهرة ٣٦ درجة وتتفاوت درجات الحرارة على شمال البلاد ما بين ٣٦ :٣٨ درجة ويظل جنوب الصعيد شديد الحرارة كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن أنه اعتبارا من اليوم الخميس 29 إبريل سوف ترتفع درجات الحرارة ليسود طقس شديد الحرارة نهارا على السواحل الشمالية وعلى القاهرة وباقى المحافظات. يسود طقس لطيف على القاهرة والوجه البحرى ليلا ولطيف على السواحل الشمالية ومعتدل على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد. تنشط الرياح على مناطق من القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء؛ بسبب كتلة هوائية شديدة الحرارة تمتد من شبه الجزيرة العربية سوف تؤثر على شمال البلاد خلال الأسبوع المقبل. طالب هيئة الأرصاد الجوية من المواطنين توخى الحذر والتعرض المباشر لأشعة الشمس والإكثار من شرب السوائل خلال السحور، متوقعة أن تصل درجات الحرارة العظمى فى القاهرة غدا إلى 36 درجة مئوية.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : الجمهوريه





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play