تعرف على تفاصيل طقس الـ48 ساعة المقبلة

منذ 2 اسابيع
April 29, 2021, 1:21 pm

تعرف على تفاصيل طقس الـ48 ساعة المقبلة


 
كشف الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات في هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس خلال الفترة من الأربعاء 28 أبريل إلى الجمعة 30 من الشهر ذاته، موضحًا أن اليوم يشهد ارتفاعًا طفيفًا في في درجات الحرارة على أغلب أنحاء الجمهورية.

- تفاصيل حالة طقس الأربعاء

وتوقع "شاهين"، أن طقس اليوم الأربعاء، سيشهد ارتفاع تدريجيًا في درجات الحرارة على كافة الانحاء، ليسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجة البحرى وشمال الصعيد وجنوب سيناء، معتدل على السواحل الشمالية وشديد الحرارة على جنوب الصعيد، ومعتدل ليلاً معتدلا جنوب البلاد، بينما يصبح لطيفًا على شمال البلاد ويمتد حتى القاهرة الكبرى.

  





كما توقع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجة البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء، وأن تسجل درجات الحرارة، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 33 للعظمى والصغرى 17، وعلى السواحل الشمالية 25 للعظمى والصغرى 16، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 33 للعظمى والصغرى23، وعلى شمال الصعيد 34 للعظمى والصغرى 21، وعلى جنوب الصعيد 39 للعظمى والصغرى 28. - تفاصيل حالة طقس الخميس

يستمر ارتفاع درجات الحرارة ويسود طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى وجنوب البلاد وجنوب سيناء والوجه البحري، ويكون معتدلا على السواحل الشمالية فقط وتكون حالة الطقس الخميس ليلاً معتدلة على الجنوب ويصبح الطقس لطيفًا شمالاً ويمتد حتى القاهرة الكبرى.

وتوقع "شاهين" سقوط أمطار تكون خفيفة إلي متوسطة غدًا الخميس بشكل متقطع وتكون الأمطار رعدية أحيانًا على مناطق من جنوب سيناء وجنوب الصعيد وسلاسل جبال البحر الأحمر، ولفت إلى حدوث نشاط الرياح الخميس على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد والوجه البحري وجنوب سيناء والسواحل الشمالية.

- تفاصيل حالة طقس الجمعة

وأوضح"شاهين" تفاصيل حالة الطقس بعد غد الجمعة موضحًا أنه سيكون فى القاهرة حار نهارًا وكذلك الوجه البحري بينما يكون معتدل على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على جنوب البلاد وجنوب سيناء، ويكون الطقس لطيف على شمال البلاد وحتى القاهرة الكبرى ليلاً، ومعتدل على جنوب البلاد، وتوقعت وجود نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وشمال وجنوب الصعيد والوجه البحري.

 
 

light-dark.net


     هذا الخبر منقول من : الدستور

 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play