باستثمارات تتجاوز 3 مليارات جنيه بتر هاوس تستعد لطرح مشروع جديد بالجلاله

منذ 1 اسابيع
April 29, 2021, 10:57 pm

باستثمارات تتجاوز 3 مليارات جنيه بتر هاوس تستعد لطرح مشروع جديد بالجلاله

تستعد شركة بتر هاوس للتطوير العقاري طرح مشروع جديد خلال الشهر القادم في مدينة الجلالة الجديدة وذلك على مساحة 56 فدان.
وقال مينا أندراوس نائب رئيس مجلس إدارة الشركة إن المشروع يقع في أميز المناطق بمدينة الجلالة الجديدة وذلك على ارتفاع 750 متر عن سطح البحر.
وأضاف في تصريحات صحفية إن الاستثمارات المتوقعة للمشروع تتجاوز 3 مليارات جنيه مشيرا إلى أنه سيتم تنفيذ على ثلاث سنوات بحد أقصى من تاريخ طرح المشروع للبيع.
وأكد أن تصميمات المشروع تعمل على نشر الطاقة الإيجابية بالمكان خاصة وأن الشركة بصدد التعاقد مع متخصصين للعلاج بالطاقة الإيجابية.
وأشار إلى أن المشروع يحتوي على أكبر مركز للعلاج بالطاقة الإيجابية في الشرق الأوسط موضحا أن مدينة الجلالة تتمتع بشكل كبير بكميات من تلك الطاقة وذلك عن طريق قياسها بأجهزة متخصصة في ذلك





وأكد أن المشروع يحتوي على جميع الخدمات التي تتيح للعميل الاستمتاع بقضاء وقت مميز داخل المشروع بالإضافة إلى تنفيذ غابة تحتوي على العديد من الحيوانات الاليفة مع إمكانية إستخدامها في تقديم الاوردرات للعملاء أسوة لم يتم في عدد من الدول الآسيوية.
وأشار إلى أنه من المتوقع أن يتم بيع المشروع على مرحلتين فقط وذلك بأسعار تبدأ من 21900 جنيه مشيرا إلى أن المساحات تبدأ من 60 متر مربع كما أنه يحتوي على جميع الوحدات بداية من ستديو وتاون وتوين هاوس وفيلات بالإضافة إلى تنفيذ فندقين داخل المشروع وكذلك شقق فندقية يمكن للعميل أن يستفيد منها من خلال تأجيرها بعائد استثماري موضحا أن الشركة بصدد التعاقد مع أحد أكبر الشركات العالمية في إدارة الفنادق.
وانتهت من بيع مشروع “سكاى كابيتال” بمنطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة بمبيعات تقدر بحوالى 1.4 مليار جنيه بالإضافة إلى تحقيق مبيعات جيدة بمشروع “سكاى كابيتال فيو” بمنطقة R8.
وأكد أن الشركة نظمت جولة بموقع المشروع للعملاء الحاصلين على وحدات سكنية وذلك حرصا من الشركة على متابعة العميل لسير حركة الإنشاءات والاطلاع على كل ما يخص المشروع.
ولفت إلى أن العام الحالي هو عام الإنشاءات بالنسبة الشركة حيث تستهدف الانتهاء من تنفيذ مشروع سكاي كابيتال بنهاية العام الحالي والذي وصلت حجم الإنشاءات به إلى 60% من المشروع بالكامل.
وأكد أن الشركة وتتبع كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة داخل المواقع المختلفة للحفاظ على سلامة العمال بالمشروعات خاصة وأنها هي التي تقوم بعملية التنفيذ داخل تلك المواقع.


نقلا عن نبض السوق العقارى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play