بالصور مونيكا تعقيم دور العبادة جامع وكنيسة .. الشعور بالمواطنة

منذ 1 شهر
April 30, 2021, 2:37 am

وسط تصاعد حالات فيروس كورونا وقلوب المتعلقين بـ دور العبادة لأداء الصلوات تراويح  رمضان أو أسبوع الألام المقدس، شمرت "مونيكا" عن ساعديها لتعقيم الجوامع والكنائس في منطقتها روض الفرج.
 
حملت "مونيكا مجدي" جهاز التعقيم على عاتقها ودخلت إلى الجامع والكنيسة بـ حي روض الفرج لتعقيم زواياها مع رفاقها، ليؤدي أبناء حيها صلواتهم وفروضهم في مأمن من "كوفيد -19"، فتوضح "مونيكا" لـ "صدى البلد":" انتهزت الفرصة ونظمنا مع النائب عن الدائرة فاعلية تعقيم دور العبادة وشاركت فيها مع بنتين أخرين ومجموعة من الشباب".

light-dark.net


مونيكا ومجموعة من الشباب ضمن فاعلية تعقيم دور العبادة
اقرأ أيضًا| يعيش بعين واحدة بيضة تتسبب في إصابة شاب بنوبات صرع
منتهزة مواكبة أعياد الأقباط احتفال المسلمون بعيد الفطر المبارك لتجمع في فاعلية تعقيم دور العبادة الجوامع  والكنائس: "هذه الفاعلية مقامه بسبب شهر رمضان المبارك وأسبوع الألام المقدس".

light-dark.net


مونيكا داخل أحد جوامع حي روض الفرج
كانت البداية جامع وكنيسة، لتتعهد "مونيكا" ومن معها على الاستمرار في أن يؤدي أهالي روض الفرج عباداتهم دون خوف أو رعب من الفيروس المستجد، فتوضح :" شاركت من أول يوم، ومن المفترض أن الفعالية هتكرر على مدار أيام الأسبوع".





light-dark.net


اقرأ أيضًا|   اكتشفتا خطأ فادحا بعد 38 سنة سيدتان تطالبان مستشفى الولادة بتعويض 31 مليون جنيه
ساعة ونصف من تعقيم دور العبادة قذفوا في قلب "مونيكا " والتي تعمل بمجال الإعلام وأمينة بأحد الأحزاب السياسية، شعروا بأن عليها واجبًا وطنيًا نحو بلدها ومنطقتها في ظل ارتفاع حالات الإصابة بـ فيروس كورونا المستجد، فغلب شعورها بالمواطنة كل شيء:"مشاركة  تحمل للقلب شعور المواطنة وحب أرض مصر بكل ما تحمل من جوامع وكنائس بوحدة النسيج المصري".

light-dark.net


light-dark.net


 





نقلا عن صدي البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play