شاهد كيف ردت سهر الصايغ على رسالة فتاة تعرضت للتحرش في رمضان

منذ 2 اسابيع
April 30, 2021, 11:00 am

شاهد كيف ردت سهر الصايغ على رسالة فتاة تعرضت للتحرش في رمضان


تلقت الفنانة سهر الصايغ رسالة من فتاة تعرضت للتحرش، وذلك من خلال حسابها بموقع "إنستجرام".





وقالت الفتاة في رسالتها لـ"سهر"، إنها تعرضت للتحرش في نهار رمضان، وأثناء سيرها في أحد الشوارع تفاجأت بأحد الأشخاص يقترب منها، وأكدت الفتاة أنها حرصت على أن تأخذ حقها بمساعدة عدد من الأشخاص، مشيرة إلى أن مسلسل "الطاووس"، كان سببًا في أن تتخلص من خوفها.
وأعادت "سهر" نشر رسالة الفتاة وعلقت: "تحية لكل واحدة مسكتتش (الطاووس)".
وتخوض سهر الصايغ الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل "الطاووس"، الذي يعرض على قناتي "النهار"، و"القاهرة والناس"، وتجسد سهر من خلاله دور فتاة تعرضت للاغتصاب من قبل بعض الشباب أبناء أصحاب النفوذ والسلطة، وتسعى طيلة الحلقات لأخذ حقها من مغتصبيها عن طريق القانون.
مسلسل "الطاووس" بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبدالغني، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، هالة فاخر، خالد عليش، يوسف الأسدي، حليم، مها نصار، فرح الزاهد، دانا حمدان، عابد عناني، والمسلسل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play