جريمتا اغتصاب في رمضان.. اعتداء جماعي على فتاة معاقة

منذ 2 اسابيع
April 30, 2021, 3:00 pm

جريمتا اغتصاب في رمضان اعتداء جماعي على فتاة معاقة



حادثتا اغتصاب مأساويتان وقعت أحداثهما هذا الأسبوع ضمن شهر رمضان، بطلاها من ذوي الاحتياجات الخاصة، أولاهما لفتاة وقعت ضحية، والثانية بطلها طفل 13 عاما قام بالاعتداء على ابنة خاله التي لم تتعد 5 سنوات.
"أهل مصر" ترصد فى هذا التقرير حكاية اغتصاب 3 أشخاص لفتاة معاقة بالمطرية، وتعدي طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة على ابنة خاله طفلة عمرها 5 سنوات، داخل منزل جدتهما.
" اغتصاب 3 أشخاص لفتاة معاقة بالمطرية"





وكشفت التحقيقات أن أحد المتهمين تمكن من خطف المجني عليها خلال وقوفها في الشارع بالقرب من منزل أسرتها في عزبة الريس بالمطرية وتوجه بها إلى شقته في ذات المنطقة ودعا صديقيه للاعتداء الجنسي عليها تحت تهديد الأسلحة النارية.
اقرأ أيضا ضبط 84 طربة حشيش وكمية من الأفيون بالإسكندرية
وتبين من التحقيقات، أن الفتاة مصابة بضمور في المخ وتعاني من تأخر ذهني كبير، وأنها غادرت منزل أسرتها صباح يوم الواقعة وقت خلودهم في النوم ، وأن المتهم اقترب منها وسألها إذا كانت فتاة أم امرأة، فأجابت بالأولى، على حد علمها، فطلب منها أن يوصلها لبيتها، لكنه كان يضمر نية خطفها، وبالفعل ذهب بها لشقة بالقرب من نفس المنطقة، واتصل باثنين من أصدقائه وتناوبوا الاعتداء الجنسي عليها تحت تهديد السلاح.
"واقعة بالمرج"
اقرأ أيضا ضبط أسلحة ومخدرات وهاربين من تنفيذ أحكام في حملات مكثفة بالفيوم
شهدت منطقة المرج، بمحافظة القاهرة، إقدام طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة على اغتصاب ابنة خاله طفلة عمرها 5 سنوات، داخل منزل جدتهما.
البداية بورود إشارة من مستشفى الدمرداش للنقيب سامح المصري، رئيس التحقيقات بقسم شرطة المرج، مفادها استقبال الطفلة "هـ. ا"، 5 سنوات، مصابة بتهتك في أعضائها التناسلية وتم حجزها في قسم الرعاية بالمستشفي، وبالانتقال تم التقابل مع "أ"، والد الطفلة، 42 سنة، عامل، والذي اتهم نجل شقيقته "م. س"، 13 سنة، طالب بالصف الأول الإعدادي، ومن ذوي الاحتياجات الخاصة، بالتعدي على نجلته جنسيًا، وأحدث ما بها من إصابات.
وبمناقشته أفاد أن ابنته كانت مقيمة مع شقيقته "ثناء"، في منزل جدتها لإصابتها بتأخر عقلي وضمور في المخ، ولاحتياجها لرعاية خاصة، وقامت شقيقته بالاتصال به أثناء تواجده في الشغل وقالت له: "تعالي الحق بنتك رحت البيت لاقيتها متعورة في أعضائها التناسلية وأخذتها للمستشفي وكشفوا عليها وعملوا ليها عملية وهي موجودة في الرعاية دلوقتي".
" العقوبة القانونية "
وقال المستشار القانوني أيمن محفوظ، بشأن العقوبة القانونية المنتظرة للمتهمين، إن المادة 169 من قانون العقوبات أكدت أن من هتك عرض صبي أو صبية لم يبلغ سن كل منهما 12 عامًا فالعقوبة لا تقل عن 7 سنوات.
وأضاف، فى تصريحات خاصة لـ"أهل مصر": "إذا كان عمر من وقعت عليه الجريمة المذكورة لم يبلغ 18 سنة ميلادية كاملة أو كان مرتكبها أو أحد مرتكبيها ممن نُص عليهم فى الفقرة الثانية من المادة (267) تكون العقوبة السجن المشدد مدة لا تقل عن سبع سنوات، وإذا اجتمع هذان الظرفان معًا يُحكم بالسجن المؤبد والإعدام".
 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play