خلال رمضان الارصاد توجه نصائح للمواطنين لمواجهة الطقس الحار

منذ 2 اسابيع
April 30, 2021, 8:44 pm

 خلال رمضان الارصاد توجه نصائح للمواطنين لمواجهة الطقس الحار

كتبت- ميادة الشامي
قال وحيد سعودي، خبير الارصاد والتحاليل الجوية، إن صور الخرائط والأقمار الصناعية تشير إلى أن اعتبارًا من غدًا السبت تعرض البلاد موجة حارة ليسود طقس شديد الحرارة خلال ساعات النهار يكون لطيف ليلا، وذلك حتى يوم الأربعاء المقبل.
 
بالقاهرة 37 





سرعة الرياحفيديو
وأضاف سعودي، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن سرعة الرياح متوسطة الشدة وهناك ارتفاع في نسبة الرطوبة، مما يجعلنا نشعر بحرارة الطقس، مشيرًا إلى أن هذا الطقس طبيعي خلال هذا الوقت من العام، ولاسيما أننا

في فصل الربيع الذي يتميز بالتقلبات الحادة والسريعة.
 
نصائح للمواطنين
ونصح خبير الأرصاد والتحاليل الجوية، المواطنين بضرورة عدم التعرض لاشعة الشمس المباشرة بقدر المستطاع خاصة ما بين فترتي الظهيرة والعصر  لتجنب الموجة الحارة والتعجيل بوقت الإفطار وتأخير وقت السحور، وشرب المياه بكثرة، والابتعاد عن الأماكن سيئة التهوية وارتداء الملابس الصيفية القطنية الفاتحة، وغسل الرأس واليدين بشكل متكرر، وارتداء الكمامات لمنع تفشي كورونا.
 

هذا الخبر منقول من : الوفد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play