كارثه جديده تضرب هذه الدوله ..بالصور 169 طفلا يدخلون في غيبوبة

منذ 1 شهر
May 1, 2021, 8:19 am

كارثه جديده تضرب هذه الدوله بالصور 169 طفلا يدخلون في غيبوبة


كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن مرض غامض يصيب الأطفال في السويد ويدخلهم في غيبوبة كاملة.

وقالت الصحيفة البريطانية إن 169 طفلا أصيبوا بغيبوبة في السويد، مشيرة إلى أن الغريب في الأمر أن هؤلاء الأطفال كلهم يعيشون في منطقة جغرافية واحدة والأغرب أنهم جميعا من طالبي اللجوء من الأسر الأيزيدية.

وأشارت الصحيفة أن حالة الغيبوبة الغامضة تلك أصابت الأطفال الأيزيديين المتواجدين في هولندا على مدار السنوات الماضية.

light-dark.net


light-dark.net






وتابعت أن الأطفال في البداية يصابون بالقلق ثم يدخلون إلى حالة من الاكتئاب والتي يعقبها توقف غن ممارسة أي نشاط أو حتى اللعب مع أصدقائهم، ثم يبدأ حديثهم يقل إلى أن يصلوا إلى مرحلة عدم الكلام.

وأضافت الصحيفة أن المرحلة الأخيرة من المرض هو عدم القدرة على تناول الطعام أو حتى فتح أعينهم.

وأوضحت الصحيفة أن أغلب الاختبارات الطبية والموجات الصوتية أثبتت أن الأطفال كانوا مستيقظين، إلا أن على الرغم من ذلك لا يوجد من يستطيع أن يجعلهم يفتحون أعينهم.

ونقلت الصحيفة عن سوزان أوسوليفان، وهي أيضًا طبيبة أعصاب بارزة قولها إن كل الأطفال المصابين بتلك الحالة هم من نسل طالبي اللجوء، وقد تم رفض طلب كل أسرة للحصول على اللجوء.

وتابعت أن ما يثير استغرابها أن كل هؤلاء الأطفال قادمين من سوريا التي مزقتها الحرب، وأن تلك الحالة لم تصيب المهاجرين الأفارقة على سبيل المثال.

وبعد دراسة الأطفال عن كثب، رجحت أوسوليفان أن مرضهم كان نفسيًا جسديًا.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play