القاتل الصامت ينهي حياة عروسين في الفيوم

منذ 1 شهر
May 1, 2021, 12:25 pm

القاتل الصامت ينهي حياة عروسين في الفيوم



زوجان شابان لم يمر على زواجهما سوى 5 أشهر فقط، كانا يتمتعان بالطيبة وحُسن الخُلق والكرم، لذلك أحبهما أهالي قرية العجميين التابعة لمركز أبشواي بمحافظة الفيوم، ولم يختلف على حبهما أحد، فهما يصلان الرحم، ويتعاملان بأدب جم مع كل جيرانهما، لم يمهلهما القدر طويلاً ليفرحها بطفلهما الذي لا يزال جنيناً في شهوره الأولى برحم أمّه، حيث لقيا مصرعهما عقب تناولهما وجبة السحور وخلال نومهما إثر حدوث تسرب غاز من أسطوانة البوتاجاز المتواجدة بمنزلهما، لتنتهي قصة حبهما بوفاتهما ودفنهما معاً.





والدة الزوج تكتشف وفاتهما في اليوم التالي
استيقظت والدة الزوج صباحاً لتنتظر زوجة ابنها التي تقطن في الدور الأول لتنزل إليها في الدور الأرضي وتساعدها في إعداد وجبة الإفطار، فلم تنزل زوجة ابنها، فاعتقدت حماتها أنّها مُتعبة جراء الحمل وقررت تركها لتنام حتى صلاة الظهر فلم تنزل أيضاً، ومر الوقت واقتربت صلاة العصر وبدأ قلب «أم محمد» يدق بشدة من قلقها وتوترها، فابنها وزوجته لم ينزلان بعد على غير عادتهما، فصعدت لتطرق الباب كثيراً ولكن دون رد لتستغيث بزوجها والجيران لكسر باب الشقة ويبحثون عن العروسين الذين عثروا عليهما خلال نومهما على سريرهما لا يتحركان.
محاولة فاشلة لإنقاذ حياة الزوجين انتهت بصدمة
اعتقد الجميع في بداية الأمر أنّهما فقدا وعيهما فقط نتيجة استنشاق الغاز المُسرب من أنبوبة البوتاجاز، فأغلقاها بسرعة، وفتحا نوافذ الشقة لتهويتها والقضاء على الغاز المُسرب، ثم حاولا إفاقة الزوجين بسكب المياه عليهما، ورش العطور بالقرب من أنفيهما لكي يستفيقان ولكن لم يتحرك ساكناً، فاستدعيا أحد الأطباء بالقرية لتوقيع الكشف الطبي عليهما وإفاقتهما من الإغماء، وإعطائهما الأدوية اللازمة.
الطبيب يؤكد وفاة الزوجين بسبب استنشاق كمية كبيرة من الغاز
وكانت الصدمة المدوية، عندما أكد الطبيب أنّ الزوجين قد توفيا إثر استنشاقهما الغاز السام بكميات كبيرة.
وكان اللواء رمزي البسيوني المزين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطاراً من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة أبشواي، يفيد العثور على محمد إبراهيم سعد (25 عامًا) وزوجته ابتسام محمد حجازي (20 عاماً) متوفيين في غرفة نومهما بسبب استنشاقهما الغاز السام جراء حدوث تسرب غاز في أسطوانة البوتاجاز.
وجرى نقل جثتي الزوجين إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي، وتحرر بالواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play