وقت السحور في رمضان هدى سلطان كادت تقتل خادمة

منذ 2 اسابيع
May 2, 2021, 6:23 pm

وقت السحور في رمضان هدى سلطان كادت تقتل خادمة

كتبت - سلمى محمد
لكل منا ذكريات ومواقف لاتنسى فى شهر رمضان بعضها مضحك وأخر مخيف ولكن كلما نتذكره نضحك على تفاصيله مثلما حدث مع الفنانة هدى سلطان قبل السحور فى الشهر الكريم.
 





تحدثت الفنانة هدى سطان عن ماحدث لها فى حوار لها مع أحدى المجلات الفنية قائلة: " كلما سمعت مدفع السحور تذكرت الحادث الذي يثيرنى من الضحك رغم أنني كدت أموت من الخوف وقتها فكنت على وشك أن أقتل خادمة".
أضافت هدى سلطان:" عندما وصلت إلى القاهرة كنت أقيم بمصر الجديدة وفى منزلى وفى أحدى ليالى رمضان  وقبل السحور سمعت أصوات حركات غير عادية في المنزل ولم يكن يقيم معي فيه أحد وخادمتى تذهب إلى منزلها بعد الإفطار مباشرة".
تابعت هدى سلطان:" ظللت أصغي في خوف وسمعت أصوات سقوط الأثاث فتأكدت
من أن اللصوص تسللوا إلى المنزل فأصابنى الرعب فماذا  أفعل وأنا وحدي في المنزل وفجأة سمعت طرقات على باب حجرة نومي فأنتزع قطعة رخام المنضدة ثم أضأت النور وسألت من الطارق فلم يجبني أحد، فصرخت من أعماق صدري لعل الجيران يسرعون إلى انقاذي من هذا اللص.
 
أكملت هدى سلطان حديثها:"  بعدها سمعت صوت نسائى "متخافيش يا ست ما تخافيش" وفتحت باب الحجرة فإذا بخادمة الجيران واقفة أمامي ولما سألتها عن سبب حضورها في هذه اللحظة وكيف دخلت المنزل فأخبرتني أن خادمتي عندما عرفت أنني نمت بالأمس دون سحور أوصتها بأن تحاول إيقاظي وقت السحور وأعطتها مفتاح المنزل".
 

هذا الخبر منقول من : الوفد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play