عاجل.. راح يفطر عند حماه رجع جثة |مقتل شاب في مشاجرة بالمنوفية

منذ 5 يوم
May 2, 2021, 6:40 pm

.عاجل راح يفطر عند حماه رجع جثة |مقتل شاب في مشاجرة بالمنوفية

لقى شاب مصرعه، في جريمة قتل بقرية أجهور الرمل بمركز قويسنا في محافظة المنوفية، حال قيام المجني عليه بالتواجد في قرية زوجته للإفطار معهم، حيث تلقى طعنة بآلة حادة أودت به قتيلا في نهار رمضان وهو صائم بسبب مشاجرة.





ذهب للإفطار لدى أهل زوجته بالمنوفية فعاد قتيلا
تلقى اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد عبدالله جلال مدير إدارة البحث الجنائي بالمنوفية، يفيد بمصرع شاب يدعى «م.ع» 36 سنة، مقيم بكفر المصيلحة التابعة لمركز شبين الكوم بالمنوفية، حال وجوده بقرية أجهور الرمل للإفطار لدى أهل زوجته.
تفاصيل مقتل شاب قبل الإفطار بالمنوفية
على الفور انتقلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث لمعرفة أسباب الواقعة، وسؤال شهود العيان، وتفريغ كاميرات المراقبة، تبين أنه نشبت مشاجرة تلقى على إثرها الشاب طعنة نافذه بآلة حادة أودت بحياته، ونقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى قويسنا العام تحت تصرف النيابة العامة.
حرر محضر بالواقعة بدائرة مركز شرطة قويسنا، وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات اللازمة حول الواقعة، وإنهاء تصاريح الدفن.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play