تفاصيل كشف جريمة بشعه لمدرب باحدي الانديه الشهيره|هتك عرض 4 فتيات

منذ 4 يوم
May 2, 2021, 7:05 pm

تفاصيل كشف جريمة بشعه لمدرب باحدي الانديه الشهيره|هتك عرض 4 فتيات

اعتاد مدرب إسكواش بأحد النوادي الرياضية الشهيرة، على هتك عرض الفتيات الذين لم يبلغوا الثامنة عشر من عمرهم، نظرا لحداثة سنهم، بالإضافة إلى ترهيبهم وتهديدهم بالفضيحة، إذا حاولت أيا منهن التفوة بما يحدث لها، حتي وأن كان لأقرب الأشخاص لها، ولكن بعدما ذاع أمره بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، قرر الفتيات الإبلاغ عنه لينال عقابه.
تلقي البلاغ
البداية كانت عندما تلقت النيابة العامة كتابًا من المجلس القومي للمرأة، يتضمن إبلاغ الفتيات الـ3 عن هتك مدرب اسكواش بأحد النوادي الرياضية الشهيرة عرضهن والتحرش بهن بأماكن مختلفة بالقوة والتهديد، بمباغتتهن وملامسة مواطن عفتهن.





تحقيقات النيابة العامة
وشهد الفتيات الـ3 في تحقيقات النيابة العامة، بما ارتكبه المتهم قبلهن من أفعال، وأنّه تعدى على إحداهن بالضرب، وكمم فاهها للحيلولة دون مقاومتها في أثناء تعديه عليها، وهددها بالتشهير بها إذا أخبرت ذويها بما فعل، فامتثلت لتهديده.
التحفظ على كاميرات المراقبة
وأمرت جهات التحقيق بعد ذلك بالتحفظ على كاميرات في النادي وتفريغها بعد استشهاد اللاعبات بها، لعلها قد تكون رصدت تلك الوقائع، وطلبت جهات التحقيقات تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة. 
السجن المشدد 6 سنوات
وأمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، إحالة المتهم إلى محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية، لهتكه عرض 3 فتيات بالقوة والتهديد، والتي قضت اليوم بالسجن المشدد 6 سنوات لمدرب الإسكواش.
وكشف أمر الإحالة، أن «ح. ا»، مدرب إسكواش، متهم بهتك عرض الأطفال المجني عليهن «م. ع»، و«ز. ت»، و«ه. ح»، بالقوة والتهديد، بأن باغتهن وأمسك بهن عنوة، وتحسس عورات جسدهن، وكان عمرهن لم يبلغ 18 عاما كاملة.
وأكدت تحريات مباحث فرقة شرق القاهرة صحة الواقعة، وارتكاب المتهم لها، واعترف في تحقيقات النيابة العامة بذلك.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play