تعرف على آخر رسالة من أحلام الجريتلي قبل وفاتها لمحمد سامي هتزعل لما أموت؟

منذ 4 يوم
May 3, 2021, 12:36 am

تعرف على آخر رسالة من أحلام الجريتلي قبل وفاتها لمحمد سامي هتزعل لما أموت؟





أكد المخرج محمد سامي، عشقه للفنانة القديرة الراحلة أحلام الجريتلي ، التي ظهرت بشخصية «أم غفران» فى مسلسل «نسل الأغراب» للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة، وكان لظهور الجريتلى طلة خاصة بأداء فنى متميز وكأنها تودع جمهورها من خلال آخر أعمالها الدرامية بترك بصمة كبيرة ومميزة من فنانة قديرة قدمت عدداً من الأعمال والأدوار المهمة بتاريخها الفنى.
وقال خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج «العرافة»، المُذاع عبر فضائية «المحور»، إنه تأثر برحيلها وأصيب بالاكتئاب، معقبًا:«حبيتها جدًا من قلبي، واشتغلت معاها كثيرًا، ودايما كانت بتقول أنت ابني ودايما كنت بعاكسها طول الوقت كأن عندها 19 سنة، ورقصنا مع بعض».
وبكي المخرج محمد سامي على الهواء قائلًا:«كانت تشكو لأكثر من مرة من تعبها، وفوجئت بها تقول لي انت هتزعل لما أموت؟»، مطالبًا الجميع بقراءة الفاتحة على روحها.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play