عقب عودتها إلى مصر أول تعليق لـ حورية فرغلي

منذ 4 يوم
May 3, 2021, 2:56 am



كتب- عبد الفتاح العجمي





وصلت الفنانة حورية فرغلي، مساء الأحد، إلى مطار القاهرة قادمة من الولايات المتحدة بعد إجرائها 4 عمليات جراحية ناجحة في أنفها بأحد المستشفيات.
وفي أول تعليق لها بعد عودتها إلى مصر؛ نشرت "حورية" عبر حسابها على "إنستجرام"، عدة صور لها بعد وصولها لمطار القاهرة، وعلّقت بـ"إيموجي قلب" قائلة: "مطار القاهرة مصر".
وكانت حورية فرغلي نشرت صورة من أول ظهور لها بعد خضوعها لعدة عمليات في أنفها في أحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية.
وعبر حسابها بـ"إنستجرام"، نشرت حورية صورتها، وعلقت: "الحمدلله حتي يبلغ الحمد منتهاه"، في إشارة إلى نجاح العمليات التي أجرتها في أنفها.
حورية فرغلي خضعت للعديد من العمليات الجراحية مؤخرًا في أنفها، بينها عملية لتأهيل وضع العظام في المكان المناسب حتى تعود أنفها لشكلها الطبيعي مرة أخرى.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play