حادث بطريق إسماعيلية الصحراوي وسقوط مصابين

منذ 4 يوم
May 3, 2021, 3:36 am

حادث بطريق إسماعيلية الصحراوي وسقوط مصابين
أصيب 8 أشخاص، بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، اليوم الاثنين؛ إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص، بطريق مصر – إسماعيلية الصحراوي بالشرقية.           كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة بوقوع حادث تصادم بينأصيب 8 أشخاص، بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، اليوم الاثنين؛ إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص، بطريق مصر – إسماعيلية الصحراوي بالشرقية.           كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص بطريق مصر – إسماعيلية الصحراوي. وأسفر الحادث عن إصابة 8 أشخاص بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، فيما تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفيات القريبة، وجارٍ رفع آثار الحادث وتسيير حركة مرور السيارات.   الشروق سيارتين ميكروباص بطريق مصر – إسماعيلية الصحراوي. وأسفر الحادث عن إصابة 8 أشخاص بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، فيما تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفيات القريبة، وجارٍ رفع آثار الحادث وتسيير حركة مرور السيارات.   الشروق أصيب 8 أشخاص، بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، اليوم الاثنين؛ إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص، بطريق مصر – إسماعيلية الصحراوي بالشرقية.








كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص بطريق مصر – إسماعيلية الصحراوي.
وأسفر الحادث عن إصابة 8 أشخاص بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، فيما تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفيات القريبة، وجارٍ رفع آثار الحادث وتسيير حركة مرور السيارات.

الشروق





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play