مستشار رئيس الجمهورية للصحة يكشف العمود الفقري للحد من زيادة إصابات كورونا

منذ 1 شهر
May 3, 2021, 10:39 am

مستشار رئيس الجمهورية للصحة يكشف العمود الفقري للحد من زيادة إصابات كورونا

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، إن مصر تشهد حاليا الموجة الثالثة من جائحة كورونا، حيث نشهد زيادة واضحة في اعداد الإصابات مقارنة بالأسابيع الماضية، وكذلك معدل الوفيات يرتفع.






وأشار "تاج الدين"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الإثنين، إلى أن الالتزام بالإجراءات هو العمود الفقري للحد من زيادة الإصابات، مؤكدا أن الدولة تسعى ليل نهارا لتوفير أكبر قدر ممكن من اللقاحات ضد فيروس كورونا المستجد.

وأضاف مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، أن الدولة وفرت مراكز حضارية لتطعيم المصريين باللقاح، منوها بأن حدوث تطور جيني لأي فيروس أمر معروف.
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play