كشف لغز مقتل لواء شرطة بالمعاش في الساحل ..​رائحة كريهة

منذ 4 يوم
May 3, 2021, 5:45 pm

كشف لغز مقتل لواء شرطة بالمعاش في الساحل ​رائحة كريهة

رائحة كريهة تنبعث من إحدى الشقق السكنية اشتمها الجيران كشفت النقاب عن مقتل لواء شرطة بالمعاش على يد خادمتين سرقتا 100 ألف جنيه من منزله بمنطقة الساحل في محافظة القاهرة.
 





البداية
استعانت خادمتان عاملتان بمنزل لواء شرطة بالمعاش، بشاب وفتاة لارتكاب جريمة قتل الضحية بهدف سرقته، واستولوا على مبلغ مالى وفروا هاربين، تاركين الجثة ملقاه على الأرض، وورد للعميد محمد السيد رئيس مباحث قطاع شمال القاهرة بلاغاً، من المقدم حسام عبدالعال رئيس مباحث قسم شرطة الساحل، يفيد بطلب من سكان عقار سكني بمنطقة الساحل، بالتحرى عن سبب انبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية.
 
وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من القسم، برئاسة المقدم حسام عبدالعال رئيس المباحث والرائد طارق مدحت معاون المباحث لمحل الواقعة، وعثروا على جثة رجل مسن ملقى على وجهه في الصالة، وتبين أنه لواء على المعاش.
 
واتضح من التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة خادمتين يعملان لدى المجني عليه واثنين آخرين، حيث استعانت إحداهن بشقيقها والأخرى بصديقتها، وكتم المتهمون أنفاس الضحية بـ"بلوفر"، واستولوا على 100 ألف جنيه، وفروا هاربين.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play