ليلة مقتل سيدة على يد زوج ابنتها بالشرقية ..ذبيحة على سرير المرض

منذ 3 يوم
May 3, 2021, 5:54 pm

ليلة مقتل سيدة على يد زوج ابنتها بالشرقية ذبيحة على سرير المرض

سعى الشاب الثلاثيني للصلح مع زوجته وأهلها بعد تركها عش الزوجية نتيجة نشوب خلافات بينهما، عن طريق تدخل كبار العائلتين وعقلاء القرية، وهو الأمر الذي لم يتحقق، حيث فشلت كل المحاولات لإعادة زوجته إلى المنزل مرة أخرى.
لم شمل الاسرة
لم يتسلل اليأس لقلب الشاب وظل يفكر في طريقه يلم بها شمل الأسرة مرة ثانية، حتى علم أن "حماته" تم نقلها إلى المستشفى نتيجة إصابتها بوعكة صحية ليقرر الذهاب إليها لزيارتها.
 
جريمة قتل
تبدأ سلسلة من الأحداث انتهت بجريمة قتل بشعة قام خلالها بذبح "حماته"، مستخدما سلاح أبيض "سكين"، داخل المستشفى ثم لاذا بالفرار.





 
وبعد إبلاغ الشرطة وتقنين الإجراءات القانونية، تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عليه وبالعرض على نيابة الزقازيق بإشراف المحامي العام المستشار محمد الجمل، أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.
اعترافات المتهم
وأدلى المتهم أمام رجال المباحث قائلا: ”كنت عايز ارجع لمراتي ولما عرفت أن حماتي في المستشفى روحت ليها علشان اطمن عليها واتكلم معها تاني في موضوع بنتها ولكنها رفضت روحت ذبحتها”.
 
تفاصيل الجريمة
كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية اللواء إبراهيم عبد الغفار، تلقى بلاغًا من مدير المباحث الجنائية اللواء عمرو رءوف ، يفيد بورود إشارة من مستشفى الزقازيق الجامعي بالشرقية، بحضور شخص إلى قسم القلب والصدر لزيارة حماته المريضة وقام بذبحها بسلاح أبيض "سكين" وفر هاربا.
 
وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث التحريات، وجود مشاكل أسرية بين المتهم وبين زوجته منذ فترة تركت على إثرها عش الزوجية، وذهب إلى أهلها، وأنه توجه أكثر من مرة لإعادتها له دون جدوى وعلم بمرض حماته واحتجازها بقسم قلب وصدر مستشفى الحوادث، فقرر زيارتها في محاولة جديدة منه لإعادة زوجته إلا أنها رفضت فقام بإخراج سلاح أبيض من ملابسة "سكين"، وذبحها داخل الغرفة وسط ذهول باقى المرضى الذين تعالت صرخاتهم واستغاثاتهم إلا أن القاتل نجح في الهرب.
وتم تحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة التى أمرت بتشريح الجثة وسرعة تحريات المباحث بشأن الواقعة.
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play