5 زيجات في حياة كمال الشناوي .. ​أحب شادية وتزوج أختها

منذ 3 يوم
May 3, 2021, 8:09 pm

5 زيجات في حياة كمال الشناوي ​أحب شادية وتزوج أختها






ممثل مصري يعد أحد دنجوانات السينما المصرية، قدّم أكثر من 200 عمل في السينما والتلفزيون, ولد في مدينة ملكال بالسودان، انتقل إلى العيش في مصر مع والده حيث استقر بهما المقام في مدينة المنصورة إنه الفنان الراحل كمال الشناوي. \ الشناوي وفي حديث له مع مجلة أخر ساعة عام 1956, تحدث عن أن التزاماته بالنسبة لابنه المخرج محمد الشناوي من السيدة هاجر حمدي، تسير حسب اتفاق قديم لم يخل به أي من الطرفين بعد انفصاله عنها. كمال الشناوي، المولود في 26 ديسمبر 1918، عاش بداية حياته في السيدة زينب، تخرج في كلية التربية الفنية جامعة حلوان، كان عضواً في فرقة المنصورة الابتدائية، والتحق بمعهد الموسيقى العربية ثم عمل مدرساً للرسم. والنساء في حياة كمال الشناوي بدأت مع زوجته الأولى وهي الفنانة الاستعراضية الراحلة "هاجر حمدي"، التي أنجب منها ابنه محمد، الذي عمل مخرجًا فيما بعد، قبل أن تعتزل التمثيل في أوائل الخمسينيات، ثم عادت إليه وابتعدت لتعمل في أعمال حرة لتربية ابنها.   والثانية كانت عفاف شاكر، الأخت الكبرى للفنانة الراحلة شادية، رغم أنه جمعته علاقة حب بشادية لكنه لم يتزوجها خشية القضاء على هذا الحب. ثم الزوجة الثالثة وهي زيزي الدجوي، خالة الفنانة الراحلة ماجدة الخطيب، وأنجب منها عمر وإيمان، والزوجة الرابعة هي الفنانة الراحلة ناهد شريف، أما الأخيرة فهي اللبنانية عفاف نصري. توفي فجر يوم الاثنين 22 أغسطس 2011 الموافق 22 رمضان من عام 1432هـ، عن عمر ناهز 93 عامًا بعد صراع مع مرض السرطان.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play