​بعد إصابة رمضان صبحي طبيب بيراميدز يكشف التفاصيل .. الأشعة تحدد مدة غيابه

منذ 1 شهر
May 3, 2021, 8:34 pm

​بعد إصابة رمضان صبحي طبيب بيراميدز يكشف التفاصيل  الأشعة تحدد مدة غيابه

كشف مصطفى المنيري، طبيب نادي بيراميدز، عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها رمضان صبحي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب مواجهة الزمالك في منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري الممتاز.
وقال «المنيري» في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «رمضان تعرض لكدمة شديدة في العين خلال مواجهة الزمالك، ويخضع للعلاج في الوقت الحالي».





وأضاف: «رمضان صبحي سيخضع لأشعة خلال 48 ساعة، وهي التي ستحدد مدة غيابه عن بيراميدز خلال المرحلة المقبلة».
وكان رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز، قد كشف عن تعرضه لإصابة قوية في عينه، مساء اليوم الاثنين، عقب تعادل فريقه أمس الأحد مع الزمالك بهدف لكل منهما، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

light-dark.net


ونشر «صبحي»، صورة عبر خاصية الاستوري بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وهو يضع ضمادات بيضاء على عينه، وعلق عليها: «الحمد لله».

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play