تشييع جثمان ماهر العطار من مسجد السيدة نفيسة

منذ 3 يوم
May 3, 2021, 10:51 pm

كشفت أسرة المطرب الراحل ماهر المطار عن تشييع جثمان الراحل ماهر العطار، غدًا الثلاثاء، من مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة الظهر، والذى رحل عن عالمنا منذ قليل، عن عمر ناهز 83 عامًا، بعد تعرضه لوعكة صحية أدخلته المستشفى بسبب ضيق في التنفس جنازة ماهر العطار.
جنازة ماهر العطار
غيب الموت المطرب ماهر العطار عن عالمنا منذ دقائق قلية مساء اليوم الأثنين، وذلك بعد تدهور حالته الصحية خلال الفترة الماضية ونقله على إثرها إلى أحد المستشفيات وفاة ماهر العطار.

light-dark.net





اقرأ أيضا وفاة المطرب ماهر العطار بعد أزمة صحية
المطرب ماهر العطار
ماهر العطار ولد في القاهرة في 22 يناير 1938، مغني مصري. تخرج من كلية التجارة جامعة عين شمس عام 1965، وكان قد بدأ مشواره الفني قبل ذلك.
شارك ماهر العطار في عدة أفلام، منها: احترس من الحب مع زبيدة ثروت، والنغم الحزين مع سامية جمال، وبنات بحري مع عبد السلام النابلسي، وزينات صدقي وغنى من ألحان محمد الموجي "بلغوه"، "داب داب"، "دوبوني الغمزتين".

نقلا عن اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play