المطرب إيهاب توفيق يروي قصة المعجب الذي دخل عليه غرفة النوم

منذ 3 يوم
May 3, 2021, 11:34 pm

قال الفنان إيهاب توفيق، إنه فوجئ بدخول أحد المعجبين به، غرفة النوم الخاصة به أثناء انتظار حضور الملحن حمدي صديق، الذي كان سيحضر ألحانا معه، مبينا أنه أبلغ الأمن الخاص بالمكان، الذي يعيش فيه، بأن الملحن صديق، سيحضر بعد ساعات قليلة لذا يجب تسهيل دخوله.





وأضاف «توفيق» خلال استضافته في برنامج  «شيخ الحارة والجرئية» المذاع على فضائية «القاهرة والناس» وتقدمه الإعلامية إيناس الدغيدي، أنه دخل ليستحم وخرج، وأثناء ارتداء ملابسه فوجئ بدخول شخص مجهول عليه في غرفة النوم، مما جعله يطلب الأمن الذي أوضح أنه لا يعرف شخصية الملحن حمدي صديق، لذا قم بتسهيل دخول هذا الشخص ظنا منه أنه الملحن الراحل حمدي صديق.
وأشار الفنان إيهاب توفيق إلى أن الشخص المجهول كان شخصا يريد توصيل كتاباته الغنائية إليه، وأخذت كتاباته واعتذرت له، مبينا له أننا كنا ننتظر شخص آخر وهو حل محله.
وتحدث توفيق في هذه الحلقة مع الإعلامية إيناس الدغيدي، عن ذكرياته وأزمته السابقة مع الفنانة شيرين، وكذلك الخلاف بينه وبين ملحن أغنية «شوفتك اتلخبط» التي رفض أن يتنازل عنها وباعها للفنان راغب علامة في أمر تكرر من قبل في حياة الملحن الراحل حسن أبو السعود منذ سنوات عديدة.
نقلا عن الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play