بعد نجاح عملية أنفها..اول تعليق حورية فرغلي

منذ 2 يوم
May 4, 2021, 1:32 am

قالت الفنانة حورية فرغلي، إن الثلاثة شهور التي قضتهم في الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء جراحة في أنفها مروا عليها بصعوبة.
 
وأضافت خلال تصريحات لها لبرنامج "إم بي سي تريندينج" فور وصولها لمطار القاهرة، أمس، والمذاع عبر فضائية "إم بي سي 4"، أنها أجرت 3 عمليات آخرهم من أسبوع وطلب منها الدكتور العودة في شهر أغسطس للفحص، منوهة إلى أن أول عملية استغرقت 10 ساعات وبعدها بثلاثة أسابيع والأخيرة أرهقت
فيها بسبب عدم تمكنهم من اكتشاف عروقها مما اضطروا إلى زرع بديل تحت الجلد في مستشفى آخر.
 





وأكملت: "لسه مزيلة الغرزة أول أمس وما زال يوجد بها تورم"، مشيرة إلى أنها بعد نجاح العمليات تتذوق الأكل وتستطيع إدراك رائحة العطور والطعام، مردفة: "أشعر إني اتولدت من جديد".
 
وتابعت: "ظليت سنتين مكنتش واخدة بالي من نفسي لكن هرجع أخد
بالي من نفسي ومشتاقة للشغل أوي"، مواصلة: "أتمنى يتعرض عليا حاجة كويسة لأبدء العمل بها".
 
وكانت الفنانة حورية فرغلي شاركت جمهورها بأول صورة لها بعد التجميل، حيث أنهت من رحلة علاج طويلة خضعت فيها لـ 4 عمليات جراحية فى أنفها بأحد مستشفيات ولاية شيكاغو الأمريكية، لتعديل أنفها المشوه بسبب أخطاء طبية عانت منها لسنوات طويلة، حيث أقامت في المستشفى، منذ ما يزيد عن 60 يوما، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر فيسبوك.

نقلا عن الوفد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play