رابع أغنى رجل فى العالم ينفصل عن زوجته بعد 27 عاما زواج

منذ 3 يوم
May 4, 2021, 7:32 am

رابع أغنى رجل فى العالم ينفصل عن زوجته بعد 27 عاما زواج

بعد 27 عاما زواج رابع أغنى رجل فى العالم ينفصل عن زوجته بيل وميليندا جيتس يعلنان إنهاء زواجهما فى بيان مشترك ويؤكدان: سنواصل عملنا معا فى المؤسسة وندعو للخصوصية CNBC: مؤسستهما تقدر بـ 51 مليار دولار

كتبت رباب فتحى

أثار إعلان بيل جيتس وزوجته ميليندا جيتس إنهاء حياتهما الزوجية صدمة فى وسائل الإعلام الأمريكية، التى ألقت الضوء على حياتهما الشخصية والعملية معا على مدار 27 عاما.
 
قال بيل جيتس، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذى السابق لشركة مايكروسوفت، فى تغريدة يوم الاثنين إنه وزوجته ميليندا جيتس سينفصلان بعد 27 عامًا من الزواج، وفقا لـ"سى إن بى سى" الأمريكية.

light-dark.net


وكتب فى التغريدة التى وقع عليها هو وزوجته أنهما فكرا جيدا فى قرارهما وبذلا الكثير من المجهود قبل التوصل إلى قرار إنهاء الزواج، وقال إنه على مدار 27 عاما، قاما بتربية 3 أبناء رائعين وأسسا مؤسسة تعمل فى جميع أنحاء العالم، لمساعدة الناس على أن تكون حياتهم أكثر صحة ونجاحا.
 
وجاء في البيان: "لقد قمنا بتربية ثلاثة أطفال رائعين وبنينا مؤسسة تعمل في جميع أنحاء العالم لتمكين جميع الناس من أن يعيشوا حياة صحية ومنتجة. نواصل مشاركة الإيمان بهذه المهمة وسنواصل عملنا معًا في المؤسسة ، لكننا لم نعد نعتقد أنه يمكننا أن ننمو معًا كزوجين في هذه المرحلة التالية من حياتنا."
 
وطلبا بمراعاة خصوصيتهما فى المرحلة الجديدة من حياتهما.





light-dark.net


وقال الموقع، إن التفاصيل المالية ليست واضحة بعد، ووفقًا لـ FactSet، يمتلك بيل جيتس 1.37٪ من أسهم مايكروسوفت القائمة، والتى تبلغ قيمتها أكثر من 26 مليار دولار.
 
فى العام الماضى، تنحى بيل جيتس من مجلس إدارة مايكروسوفت، حيث انتشر فيروس كورونا بقوة فى جميع أنحاء العالم، وبدأ فى قضاء المزيد من الوقت في مؤسسة "بيل أند ميليندا جيتس" غير الربحية جنبًا إلى جنب مع زوجته. 
 
 وأوضح الموقع الأمريكى أن الاثنين رئيسان مشاركان وأمناء للمؤسسة، التي بدأت في عام 2000 . منذ ذلك الحين ، أنفقت المؤسسة 53.8 مليار دولار على مجموعة واسعة من المبادرات المتعلقة بالصحة العالمية والتخفيف من حدة الفقر وغير ذلك ، وفقًا لموقعها على الإنترنت.
 وفى مرحلة ما ، قرر الزوجان نقل ما قيمته 20 مليار دولار من أسهم مايكروسوفت إلى المؤسسة حيث سعيا إلى زيادة التزامهما بالعمل الخيري ، كما كتب بيل جيتس في منشور مدونة عام 2019. وتمتلك المؤسسة اليوم أصولًا تزيد عن 51 مليار دولار ، وفقًا لإيداع ضريبي.

light-dark.net


وقال بيل جيتس في الفيلم الوثائقي "داخل مؤسسة بيل" فى 2019، "فيما يتعلق بميليندا ، إنها شريك متساوٍ حقًا". "إنها تشبهني كثيرًا من حيث إنها متفائلة ومهتمة بالعلوم. إنها أفضل مني مع الناس. ".
 
ووفقًا لمجلة "فوربس"، بيل جيتس هو رابع أغنى شخص في العالم ، بعد جيف بيزوس ، برنارد أرنو من إل في إم إتش وإيلون ماسك من تسلا.
 
والتقى بيل وميليندا جيتس في مايكروسوفت، وكانت مديرة تسويق في شركة البرمجيات، فى عشاء عمل فى عام 1987، وتزوج الاثنان في هاواي في عام 1994.

light-dark.net


وصفت ميليندا اللقاء في كتابها "لحظة الصعود": "لقد وصلت متأخرًا ، وامتلأت جميع الطاولات باستثناء واحدة ، والتي لا يزال بها كرسيان فارغان جنبًا إلى جنب. جلست في أحدهما. بضع دقائق. في وقت لاحق ، وصل بيل وجلس في الآخر ".
 
يأتي هذا الإعلان بعد عامين من إعلان جيف بيزوس، الرئيس التنفيذي لشركة أمازون، أنه وزوجته ماكينزى انفصلا. وتتنافس أمازون ومايكروسوفت في مجال التكنولوجيا.
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play