أغرب تعليق من الفنان ياسر جلال على عدم ظهوره ببرنامج شقيقه

منذ 1 يوم
May 4, 2021, 10:57 am

أغرب تعليق من ياسر جلال على عدم ظهوره ببرنامج شقيقه

كشف الفنان ياسر جلال عن سبب عدم ظهوره في أي برنامج مقالب خاص بشقيقه الفنان رامز جلال، وقال إن عدم حبه للظهور بالبرامج عامة خاصة البرامج التي يحصل منها على أموال كأجر مقابل تواجده.

وأضاف ياسر جلال، في مقابلة إذاعية، أن ظهوره في برنامج بدون مقابل يتحدث فيه من قلبه حول ما يريده هو أفضل ما في الدنيا بالنسبة له.


نجم عالمي
وأكد أنه حريص على متابعة برنامج شقيقه يوميًا في رمضان، مشددًا على أن شقيقه لم يعد مجرد نجم مصري وعربي لكنه أصبح نجمًا عالميًا لأن شهرته تخطت العالم العربي وأصبح معروفًا بالخارج.

التلفزيون الألماني
وأشار إلى أن هناك تقارير يتم إجراؤها عنه في التلفزيون الألماني وكذلك في أمريكا، لافتًا إلى أنه يقدم الكاميرا الخفية التي تقدم بكل دول العالم ولكن على طريقته الخاصة.





ضل راجل
وحول سبب إعجاب عدد من المشاهدين المصريين برومانسيته كزوج في مسلسل "ضل راجل" أمام زوجته بالعمل الفنانة نرمين الفقي، قال إنه كان على يقين أن الجمهور سيحب دوره لأن الشعب المصري يحب الأعمال الرومانسية والكلام الحلو، ولذلك انجذب بشدة للأعمال التركية لأنها قائمة على قصص الحب والعاطفة.

ولفت إلى أنه غير منحاز للرجال المصريين ولكنهم في الحقيقة طبعهم الأصيل هو الرومانسية والحنان، مضيفًا أن تقديم مثل هذا النوع من الرجال المليئة بالحب قد يكون قدوة لغيره في المجتمع.

شهدت الحلقة 22 من مسلسل "ضل راجل" خروج الفنان ياسر جلال من السجن.

وبعد أن تم تبرئة "جلال" من قتل "سمير العترة" وخروجه من السجن فوجئ بنصب "زعلول" عليه واستيلائه على شقته مستغلًا فترة وجوده بالسجن، الأمر الذي جعل جلال يجن جنونه ويذهب إلى "زغلول" ويهدده بالانتقام منه إذا لم يعد إليه حقه.

مواعيد عرض مسلسل ضل راجل
ويعرض مسلسل ضل راجل للنجم ياسر جلال، على شاشة قناة "الحياة"، وذلك فى تمام الساعة 11:30 مساءً يوميًا، ويعاد الساعة 4:00 صباحًا، أول مرة، ثم الإعادة الثانية 7:45 صباحًا، والإعادة الثالثة 4:45 مساءً.

أبطال مسلسل ضل راجل
مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، كل من: اللبنانية نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.
https://youtu.be/QdI_1ZbG2hc
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play