نكشف لكم عن سر الرسالة التى كتبها حفيد مبارك عبر صفحتة

منذ 1 يوم
May 4, 2021, 11:51 am

نكشف لكم عن سر الرسالة التى كتبها حفيد مبارك عبر صفحتة


نشر عمر علاء مبارك حفيد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، صورة جديدة له برفقة جده، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك".
 
وكتب عمر علاء مبارك:"لك وحشة في القلب لا يعلمها إلا الله، رحم الله ملامح لا تٌنسى وصوتًا دافئًا اشتقت لسماعه، الله يرحمك يا جدي".
 

 





وكان قد نعى عمر علاء مبارك حفيد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، شقيق جده الذي وافته المنية مؤخرا .
 
وكتب عمر علاء مبارك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: "توفي إلى رحمة الله السيد / عصام مبارك، شقيق جدي الرئيس 
مبارك نسألكم الدعاء لهم في هذا الشهر الكريم".
 
وشيعت جنازة عصام مبارك، الشقيق الأصغر للرئيس الأسبق الراحل محمد حسني مبارك، من مسجد الشربتلي  بمدينة نصر، بعد فترة صراع مع المرض عن عمر يناهز قرابة التسعين عاما.
 
يذكر أن قال الدكتور صفوت مبارك، ابن عم الرئيس الأسبق الراحل محمد حسن مبارك في تصريحات خاصة  لـ صدى البلد، ، إنه تم تشييع الجثمان بحضور العائلة والمقربين، وتم الدفن في مقابر العائلة بمدينة نصر.
وأضاف "ابن عم" الرئيس الراحل حسني مبارك، أن الأسرة لن تقيم عزاء، بسبب ظروف جائحة فيروس كورونا المستجد، والإجراءات التي تتخذها الدولة لمكافحة الوباء، مُوضحا أنه تم اقتصار العزاء عند تشييع الجنازة بمقابر العائلة.

light-dark.net


     

light-dark.net


هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play