هيئه الأرصاد انخفاض درجات الحرارة بداية من الخميس المقبل

منذ 1 يوم
May 4, 2021, 1:02 pm

هيئه الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة بداية من الخميس المقبل


أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس على مدى الـ72 ساعة القادمة بدءا من اليوم الثلاثاء، وحتى الخميس المقبل.
وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الثلاثاء، طقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار على السواحل الشمالية، معتدل ليلا على كافة الأنحاء.
وأوضحت الأرصاد، أنه هناك نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء.
من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، الثلاثاء،على القاهرة الكبرى والوجه البحري 40 للعظمى والصغرى 23، وعلى السواحل الشمالية 35 للعظمى والصغرى 20، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 40 للعظمى والصغرى 26، وعلى شمال الصعيد 41 للعظمى والصغرى 24، وعلى جنوب الصعيد 43 للعظمى والصغرى 28.





ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الأربعاء، طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة على السواحل الغربية، ومعتدل ليلا على كافة الأنحاء.
كما يتوقع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.
من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، الأربعاء، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 41 للعظمى والصغرى 23، وعلى السواحل الشمالية 29 للعظمى والصغرى 18، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 40 للعظمى والصغرى 26، وعلى شمال الصعيد 42 للعظمى والصغرى 24، وعلى جنوب الصعيد 43 للعظمى والصغرى 28.
وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية،انخفاض في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى بداية من الخميس المقبل، ليسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، أما حالة الطقس ليلا فيكون معتدل على كافة الأنحاء.
وأوضحت الأرصاد أنه هناك نشاط رياح على مناطق شمال الصعيد.
ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، الخميس على القاهرة الكبرى والوجه البحري 35 للعظمى والصغرى 20، وعلى السواحل الشمالية 28 للعظمى والصغرى 18، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 41 للعظمى والصغرى 26، وعلى شمال الصعيد 42 للعظمى والصغرى 24، وعلى جنوب الصعيد 43 للعظمى والصغرى 28.



البوابه نيوز

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play