أيمن يونس يفتح النار على الأهلي والزمالك وكلمة السر الحكام

منذ 1 يوم
May 4, 2021, 1:04 pm

أيمن يونس يفتح النار على الأهلي والزمالك وكلمة السر الحكام


وجه أيمن يونس، نجم الزمالك والمنتخب السابق، رسالة لمسؤولي الأهلي والزمالك عقب الهجوم على الحكام المصريين بسبب بعض القرارات الغير موفقة.
وأكد أيمن يونس، في تصريحات عبر برنامجه باثير “ اون سبورت اف ام ” أن احترام الحكام أمر لابد منه مشددا أن التجاوز في حق أي حكم.مصري هي إهانة لا يجوز حدوثها. 







وأضاف أن في الكرة العالمية لا مجال لانتقاد أي حكم أو الاساءه له مشددا أنه في حال كان هناك.أي قرار خاطئ يتم التقدم بشكوى للاتحاد.
 
وتابع أن الأمر الطبيعي في حال وجود خطا هو التقدم بشكوى لاتحاد الكرة المصري وليس التجاوز في حق الحكم عبر وسائل الإعلام مشددا أن الكرة المصرية ليست دورة رمضانية ليتم التعامل بهذا الشكل الغير لائق. 
 
وتابع أن الأندية من حقها السعي  للمطالبة بحقها ولكن ليس بتلك الطريقة السيئة. 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play