لماذا يوافق الفنانون على الظهور في برامج رامز.. ياسر جلال يجيب

منذ 1 يوم
May 4, 2021, 1:28 pm

لماذا يوافق الفنانون على الظهور في برامج رامز ياسر جلال يجيب



حل الفنان ياسر جلال ضيفا على إذاعة الراديو 9090، والذي تحدث فيها عن تفاصيل تخص مسلسله الجديد ضل راجل الذي يعرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2021 وأيضا عن أسرار من برنامج شقيقه رامز جلال الذي يقدم خلال هذا الموسم برنامج "رامز عقله طار" ويعرض على شاشة قناة MBC.
وأعرب عن فخره بشقيقه رامز جلال ولون البرامج الذي يقدمه قائلا: إنه يقدم في جميع الدول الغربية ولكن رامز يقدمه بطريقته الخاصة والتي أحبها الجمهور منه ويتابعه منذ سنوات وأنه حقق نجاح كبير بها.





وأضاف أنه يشاهد تقارير عنه في القنوات الألمانية والأمريكية داعيا له بالتوفيق والنجاح، أما عن سبب عدم ظهوره في البرنامج معه أنه لا يحب الظهور في البرامج خصوصا تلك التي يحصل فيها النجم على مبلغ مادي كبير مقابل الظهور في البرنامج.
مسلسل ضل راجل
جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان ياسر جلال هو مسلسل ضل راجل الذي يعرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2021 وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وبطولة ياسر جلال ونرمين الفقي ومجموعة من النجوم الشباب.


نقلا عن: أهل مصر


light-dark.net


 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play