التربية والتعليم تصدر هذا البيان العاجل لطلاب الثانوية العامة

منذ 1 يوم
May 4, 2021, 1:38 pm

التربية والتعليم تصدر هذا البيان العاجل لطلاب الثانوية العامة




أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، خبرا عاجلا لجميع طلاب الثانوية العامة الدارسين بالعام الدراسي الحالي 2020/2021 .
حيث قالت وزارة التربية والتعليم ، أن منصة حصص مصر سوف تقوم بتقديم بث مباشر مهم لطلاب الثانوية العامة 2021 ، غدا الاربعاء الموافق 5 مايو 2021.
وأوضحت وزارة التربية والتعليم ، أنه يجب على طلاب الثانوية العامة متابعة هذا البث المباشر ، غدا في تامام الساعة الثانية ظعرا ، لمراجعة مادة علم النفس والإجتماع .
ومن المقرر أن يتولى تقديم هذا البث المباشر وسيم المغربي الذي يعد أحد أشهر المعلمين المتخصصين في علم النفس والاجتماع في وزارة التربية والتعليم
وشددت وزارة التربية والتعليم ، على أنه سوف يتاح لطلاب الثانوية العامة المتابعين لهذا البث المباشر ، كتابة الأسئلة في التعليقات للإجابة عليها أثناء البث.

وكانت قد أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، منصة "حصص مصر" لمساعدة طلاب المدارس على التعلم عن بعد بالتزامن مع ازمة فيروس كورونا.





وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني: "منصة حصص مصر توفر طرق تعلم جديدة، وشرحا سلسا لـ المناهج الدراسية بطريقة تفاعلية وممتعة أونلاين، يقدمها معلمون خبراء في مجالهم".
وأضافت: "توفر منصة حصص مصر أيضًا، أسئلة على كل درس تدعم نظام التقييم الجديد للمرحلة الثانوية".
كما تحتوي منصة حصص مصر وفقا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم، على مصادر تعليمية متعددة من بنك المعرفة المصري.
ويتم تحديث المحتوى على منصة حصص مصر بشكل دوري ومستمر وإضافة مواد أخرى لتوفير تجربة تعليمية فريدة للطلاب.
ويمكن لمن يهمه الأمر تسجيل الدخول الآن مجانًا لفترة محدودة على منصة حصص مصر عبر الرابط التالي  https://www.hesas.eg
وكانت قد احتفلت منصة حصص مصر بوصول عدد متابعي منصة حصص مصر إلى 2 مليون طالب وطالبة على مستوى الجمهورية.
وقالت منصة حصص مصر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن الطلاب المتابعين من الدارسين من الصف الثالث الإعدادي وحتى الثاني الثانوي على المنصة.


نقلا عن: صدى البلد


light-dark.net


 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play