في البنوك .. انخفاض سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم 4 مايو

منذ 1 يوم
May 4, 2021, 1:41 pm

 في البنوك انخفاض سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم 4 مايو


انخفض سعر الدولار الأمريكي، أمام الجنيه المصري في البنوك العاملة بالسوق المحلية خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 4 مايو 2021.

وتراجع سعر الدولار بقيمة بلغت قرشا واحدا في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة، وبقينة بلغت قرشين بالبنك التجاري الدولي مصر.
وسجل سعر الدولار الأمريكي، اليوم نحو 15.60 جنيه للشراء، 15.70 جنيه للبيع، في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة.





وبلغ سعر الدولار، في البنك التجاري الدولي- مصر، نحو 15.61 جنيه للشراء، 15.71 جنيه للبيع.

وسجل السعر الرسمي المعلن من البنك المركزي المصري، للدولار نحو 15.61 جنيها للشراء، 15.74 جنيه للبيع، فيما بلغ متوسط سعر البيع نحو 15.62 جنيه للشراء، 15.72 جنيه للبيع.
وشهدت تعاملات سعر الدولار الأمريكي، أمام الجنيه المصري حالة من الاستقرار، خلال تعاملات الأسبوع الرابع من شهر أبريل 2021- الثالث من شهر رمضان الكريم.
وواصل سعر الدولار الأمريكي، استقراره مقابل الجنيه المصري، خلال تعاملات الأسبوع الماضي، في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة، والبنك التجاري الدولي مصر، بينما انخفض بشكل طفيف وبقيمة بلغت قرشا واحدا بالبنك المركزي المصري.
وعالميا انخفض مؤشر الدولار هذا الأسبوع وسط انخفاض في العوائد، وارتفع اليورو نتيجة ضعف الدولار وارتفاع المعنويات الإيجابية للمستثمرين بسبب البيانات الاقتصادية الإيجابية.
وكانت مكاسب الجنيه الاسترليني محدودة حيث تراجعت العملة، التي تتسم بالتقلب، بعد ارتفاعها في بداية الأسبوع، وهو ما حدث نتيجة لانخفاض للدولار الأمريكي بشكل قوي.
وارتفعت سندات الخزانة الأمريكية هذا الأسبوع بنسبة طفيفة، مدفوعة بزيادة قلق المستثمرين بسبب عاملين الارتفاع الحاد في حالات الإصابة والوفيات جراء فيروس كورونا، وهو الأمر الذي أثار مخاوف البعض من تفشي موجة ثالثة من الوباء.
وأدي اقتراح بايدن بزيادة ضرائب الأرباح الرأسمالية على الأثرياء الى زيادة الطلب على سندات الخزانة، متخطياً تأثير البيانات الاقتصادية الإيجابية.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play