إيقاف حكم الفيديو في مباراة الأهلي والمحلة

منذ 1 يوم
May 4, 2021, 1:46 pm

إيقاف حكم الفيديو في مباراة الأهلي والمحلة


 قررت لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد،إيقاف سيد شعبان حكم الفيديو فى مباراة الأهلي والمحلة لمدة شهرين. 
 





كان المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني تلقى خسارة أمام غزل المحلة بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الاثنين في الدوري الممتاز. 
 
وقال مصدر داخل اتحاد الكرة إن لجنة الحكام حددت عقوبة إيقاف سيد شعبان بمدة لا تقل عن شهرين بعد الأخطاء الصادرة من جانبه فى مباراة الأهلي وغزل المحلة. 
 
وكان إبراهيم عبدالله عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك قال فى تصريحات له:"إننا نشكر سيد عبد الحفيظ على معلومة أن جهاد جريشة يعتذر له على ما فعله مع الزمالك،بس بقولك هو عمل اللى أنت عاوزه بعدما لم يلعب الـ8 دقائق اللى احتسبهم ولعب دقيقة فقط وحرم الزمالك من حقه". 
 
وأضاف: "أنا عارف أن جهاد جريشة نفى التصريحات، لكنني أصدق سيد عبد الحفيظ واتحاد الكرة عليه التحقيق في هذه الواقعة لأن بالشكل ده مفيش كورة".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play