انفصال بيل جيتس وزوجته .. بعد 27 عاما من الزواج

منذ 1 يوم
May 4, 2021, 4:31 pm

انفصال بيل جيتس وزوجته بعد 27 عاما من الزواج

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن مؤسس شركة Microsoft بيل جيتس رابع أغنى رجل فى العالم بثروة تقدر بنحو 130 مليار دولار، وزوجته ميليندا أعلنا انفصالهما بعد 27 عامًا من الزواج.





وبحسب "ديلى ميل" البريطانية نشر الملياردير البالغ من العمر 65 عامًا وزوجته البالغة من العمر 56 عامًا خبر انفصالهما عبر "تويتر"، وكلاهما نشر نفس البيان المشترك الذى جاء فيه: "بعد قدر كبير من التفكير والكثير من العمل قررنا إنهاء زواجنا".

وأضاف البيان: "على مدار الـ 27 عامًا الماضية، قمنا بتربية 3 أطفال رائعين وبنينا كيانا اقتصاديا يعمل فى جميع أنحاء العالم لتمكين كل الأشخاص من عيش حياة صحية ومنتجة، ونستمر فى مشاركة إيماننا بهذه المهمة وسنواصل العمل معًا فى المؤسسة، لكننا لم نعد نعتقد أنه يمكننا أن ننمو معًا كزوجين فى تلك المرحلة من حياتنا، نطلب المساحة والخصوصية لعائلتنا عندما نبدأ فى الانتقال صوب الحياة الجديدة".


وأثمرزواج بيل وميليندا عن 3 أطفال هم  جينيفر ذات الـ 25 سنة، ورورى البالغ من العمر 21 عامًا، وفيبى 18 عاما، ويأتى هذا الإعلان بعد أقل من أسبوعين من ظهورهما الأخير، تقريبًا خلال مؤتمر حدث COVID للعاملين فى مجال الرعاية الصحية.

وكان جيتس تزوج من ميليندا فى أوائل التسعينيات، وأسس شركة مايكروسوفت فى عام 1975 وأصبح أصغر ملياردير بالعالم فى عام 1987 عن عمر يناهز 31 عامًا، كما التقى بميليندا فى ذلك العام عندما كانت تعمل فى الشركة التى شغل فيها منصب الرئيس التنفيذى.

هذا الخبر منقول من : مبتدأ





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play