أول مرة أحس إني عروسة بجد .. تعليق سمية الخشاب عن فرح موسى وحلاوتهم

منذ 3 يوم
May 4, 2021, 5:17 pm

أول مرة أحس إني عروسة بجد تعليق سمية الخشاب عن "فرح موسى وحلاوتهم

شاركت الفنانة سمية الخشاب، جمهورها ومتابعيها، صورا من حفل زفافها على الفنان محمد رمضان ضمن أحداث الحلقة 21 من مسلسل "موسى" والذي يعرض عبر شاشة dmc في رمضان.
وعلّقت سمية، على الصور التي نشرتها عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، قائلة: "أول مرة أحس إني عروسة بجد، سعيدة جدا بأننا تريند إلى الآن على تويتر وجوجل بحبكم".





وكان الفنان محمد رمضان، نشر مساء أمس، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، صورا من حفل زفاف "موسى" على "حلاوتهم"، وظهر خلالها الفنان أحمد سعد وهو يُحيي حفل الزفاف.
وعلّق رمضان على الصور قائلا: "فرحة موسى في الحلقة 21 من ملحمة موسى محمد رمضان سمية الخشاب أحمد سعد ثقة في الله نجاح".
واستقبل الجمهور الصور بردود فعل واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن أحمد سعد وسمية الخشاب سبق أن تزوجا في أكتوبر من العام 2017، وانفصلا في مارس 2019 بعد زواج دام نحو 18 شهراً، وعقب ذلك تبادلا التصريحات الهجومية على بعضهما.
مسلسل "موسى" يشارك في بطولته النجوم سمية الخشاب، رياض الخولي، وسيد رجب وغيرهم، من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.
المسلسل تدور أحداثه في فترة الأربعينيات حول شخصية "موسى" الصعيدية التي تواجه العديد من الأزمات والصراعات ويضطر لترك بلده والمجيء للقاهرة ليعمل بالتجارة.
ويعرض مسلسل "موسى" على قنوات: DMC - DMC دراما - mbc 1 - mbc العراق - art - منصة Watchit - منصة شاهد vip.

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play